وكيل صلاح يسخر من تصريحات مدرب ليفربول بشأن تجديد العقد

2022-09-20 20:55
المصري محمد صلاح مع مدربه الألماني يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن النجم المصري محمد صلاح، ووكيل أعماله رامي عباس، رفضا عرض نادي ليفربول الإنجليزي الخاص بتجديد عقد صلاح الذي ينتهي صيف 2023.

وقال رومانو في تغريدة عبر موقع "تويتر": "صلاح ووكيل أعماله لم يقبلا عرض التجديد من إدارة ليفربول. المفاوضات متوقفة منذ ديسبمر/ كانون الأول الماضي. أولوية محمد صلاح البقاء في النادي، لكن ليس بنفس الشروط الحالية". وختم: "لنرى ماذا ستكون خطوة ليفربول المقبلة؟".
 

وقد نشر عباس تغريدة "سخر" فيها من تصريحات المدرب الألماني يورغن كلوب خلال المؤتمر الذي عقده بمناسبة مواجهة برايتون في المرحلة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد قال مدرب ليفربول، كلوب، إن تمديد عقد محمد صلاح لا يزال في يد اللاعب: "بالطبع لا يمكننا فعل المزيد، هذا هو الواقع، ولا أعتقد أن الأمر ما زال بيدنا. إنه قرار محمد الآن. فقد فعل النادي ما يمكن أن يفعله، ولا يوجد شيء لقوله. لم يحدث جديد، لا توقيع ولا رفض ولا أي شيء آخر. لذا علينا فقط الانتظار فليس هناك داع للاستعجال".

كلوب: نحن لسنا في سباق مع مانشستر سيتي من أجل اللقب

وحاول كلوب التقليل من حظوظ فريقه ليفربول في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن الفوز في مباراتهم على المتصدر مانشستر سيتي سيجعل الفريقين متساويين، إذا فاز "الريدز" بمباراته المؤجلة أمام أرسنال.

وقال كلوب: "تحدثنا عن ذلك عدة مرات هنا، الجميع متحمسون لوجود فرصة للسباق على اللقب، لكن الأهم الآن هي مباراتنا أمام برايتون، وبعد ذلك لدينا مباراة صعبة أخرى أمام أرسنال. يفكر الكثير من الناس وكأن النقاط مضمونة، لكن هناك 180 دقيقة على الأقل من كرة القدم قبل ذلك، لذا فالأمر صعب جدا".

وتابع المدرب البالغ من العمر 54 عاماً: "حتى الآن قدم اللاعبون أداءً جيدًا جداً ومستعدون لمواصلة العمل بجد وتقديم أفضل ما لديهم، لكن من وجهة نظرنا لا يمكن أن نسميه سباق لقب؛ لأننا ما زلنا متأخرين في الترتيب، سنحاول الفوز بالمباريات، وسنرى ما ستؤول إليه الأمور".

شارك: