وسام رزق والهيدوس يتشبثان بأمل التأهل لثمن نهائي أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 19:27
وسام رزق (يمينًا) مدرب السد القطري برفقة لاعبه حسن الهيدوس من المؤتمر الصحفي قبل مباراة ناساف الأوزبكي (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق، مدرب السد القطري، على ضرورة تحقيق الفوز أمام ناساف كارشي الأوزبكي، لما يلتقيه يوم غد الإثنين، على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا، من أجل تحقيق التأهل إلى دور الـ 16.

وتحدث رزق في المؤتمر الصحفي، اليوم، عن مواجهة ناساف وقال: "هي مباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة إلينا في دور المجموعات، نلعب على الفوز، نعرف أن ناساف حاليًّا المتصدر. ويمتلك عناصر مميزة، ونحن جاهزون له، سوف نعتمد على أنفسنا لتحقيق الفوز والتمسك بأمل التأهل".

وتابع مدرب السد قائلًا: "الفريق في أتم جاهزية، ونسعى للظهور بالصورة المطلوبة لخطف بطاقة التأهل، سنلعب على فرصة وحيدة وننتظر النتيجة الأخرى، سنلعب على الأمل المتبقي لنا من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي".

وأضاف لاعب السد السابق: "سنهتم بالتفاصيل الصغيرة من أجل الفوز، لاعبونا يمتلكون العقلية الاحترافية، وأشكرهم على أدائهم خلال الفترة الأخيرة، وأذكر بالخصوص قائد الفريق حسن الهيدوس، ودوره الكبير مع الفريق في الفترة الأخيرة".

الهيدوس: جاهزون للفوز والتأهل

بدوره، أشار الهيدوس، قائد السد إلى صعوبة مباراة ناساف بقوله: "جاهزون لمواجهة ناساف وسنحاول دخول المواجهة بكل قوة، المباراة ستكون صعبة في ظل أن فرص كل الفرق متاحة، وأتمنى أن نكون في الموعد من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي".

وأضاف الهيدوس: "المباراة على أرضنا وأمام جماهير السد، وهي أهم عنصر لنا في مباراة الغد، مساندتهم لنا هي الوقود الذي سيدفعنا لتقديم الأفضل".

ويتعين على السد الفوز على ناساف بأي نتيجة كانت، بشرط عدم فوز الشارقة الإماراتي على الفيصلي الأردني في المواجهة الثانية من المجموعة الثانية، من أجل التأهل المباشر في المركز الأول إلى ثمن النهائي، علمًا أنه يتأهل متصدر كل مجموعة فقط بشكل مباشر، يضاف إليهم أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني من المجموعات الخمس لمنطقة غرب آسيا.

ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا

الفريقلعبفارق الأهدافالنقاط
ناساف5410
الشارقة508
السد547
الفيصلي58-3
شارك: