واين روني يشن هجومًا لاذعًا على صفقة كاسيميرو

2022-08-22 01:38
النجم الإنجليزي السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّ اللاعب السابق في صفوف مانشستر يونايتد، الإنجليزي واين روني هجومًا لاذعًا على إدارة ناديه بسبب التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، معتبرًا ذلك يضر بإستراتيجية الفريق.

وأكد روني في العمود الذي يكتبه في مجلة "التايمز" الإنجليزية، ونقلت تفاصيله صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "كاسيميرو لاعب جيد وسيضفي بعض الخصائص للفريق ويُحسّن من شخصيته، لكنه ليس اللاعب المناسب الذي يحتاجه الشياطين الحمر في وسط الملعب".

واعتبر روني أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى التعاقد مع لاعب وسط منتخب هولندا ونادي برشلونة الإسباني، فرينكي دي يونغ، والذي يُعَدّ من أهم المطالب التي يضغط المدرب تين هاغ من أجلها، حسب ما يشير إليه مراقبون.

وواصل روني كلامه بأن كاسيميرو لن يستطيع المشاركة أمام ليفربول، فضلًا عن أنه إذا جرت المقارنة بينه وبين فرينكي دي يونغ ستصب المقارنة في صالح النجم الهولندي، الذي يُعَدّ الأصغر سنًّا، وهو أيضا من أبرز نجوم الليغا.

واستكمل روني انتقاداته لافتًا إلى أن كاسيميرو كبير في العمر وتجاوز الثلاثين عامًا، وبالتالي لن يمنح الفريق الكثير من الجهد لسنوات طويلة، مثلما يمكن أن يحدث لو كان الاسم الحاضر الآن هو فرينكي دي يونغ.

يُذكر أن روني خاض 393 مع مانشستر يونايتد، ويُعَدّ أحد أساطير النادي،حسب ما يفيد به مؤرخون، وذللك بعدما ظل بين جدرانه منذ عام 2004 وحتى 2017.

شارك: