واين روني يدافع عن سولشاير ويهاجم نجوم مانشستر يونايتد

2021-10-29 11:18
واين روني مدرب ديربي كاونتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم واين روني النجم الإنجليزي المعتزل، لاعبي فريق مانشستر يونايتد في أعقاب تعليقه على خسارة "الشياطين الحمر" التاريخية أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفض تحميل المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير مسؤولية الخسارة الثقيلة.

وكان ليفربول أطاح بمانشستر يونايتد 5-0 بمعقله "أولد ترافورد" في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة تألق خلالها النجم المصري محمد صلاح وسجل فيها ثلاثة أهداف "هاتريك" وصنع الهدف الأول الذي سجله نابي كيتا، بينما سجل ديوغو جوتا الهدف الثاني للريدز.

ونقلت وسائل إعلام تصريحات مدرب ديربي كاونتي الإنجليزي التي أبرزتها "ذا صن"، حيث قال: "هناك الكثير من الأشخاص ذوي الخبرة على رأس إدارة مانشستر يونايتد، وأنا واثق من أنهم سيفحصون كل شيء لمعرفة كيف سيقومون بالمُضي قُدماً في المُستقبل القريب سواء مع أولي غونار سولشاير أو بدونه".

وأضاف الفتى الذهبي لليونايتد: "هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق اللاعبين وهم من الطراز العالمي، ولاعبين دوليين، لا أعتقد أنهم يقدمون أداءً جيداً بما فيه الكفاية لنادي كبير مثل مانشستر يونايتد، على اللاعبين أن يشعروا بالضيق حينما يخسروا المُباريات".

وختم روني بقوله: أرى الكثير من اللاعبين ليسوا مُستعدين للعودة، وليسوا مُستعدين للدفاع، وهذا أمر غير مقبول، هل تُخبرني بأن ذلك خطأ المُدرب أم اللاعبين؟ أنا لا أعرف.. من السهل جدا على المدرب أن يتحمل كافة الانتقادات بينما يتقاضون هم الكثير من الأموال".

جدير بالذكر أن النجم الإنجليزي واين روني يعد الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد بتسجيله 253 هدفا في 559 مباراة خاضها مع الفريق بين موسمي 2004-2017.

شارك: