هوغو بروس يحدد موقفه من تدريب منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 01:44
البلجيكي هوغو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا (X/BafanaBafana)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد البلجيكي هوغو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا موقفه من تدريب منتخب تونس خلال الفترة القادمة بدلًا من الثنائي المؤقت منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت خلال الأيام الأخيرة بأن هوغو بروس يعد المرشح الأول لقيادة منتخب "نسور قرطاج" بدلًا من منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي اللذين يقودان رفاق اللاعب عيسى العيدوني مؤقتًا بعد استقالة المدرب جلال القادري من منصبه عقب إقصاء تونس من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ونجح الثنائي الوحيشي والبوسعايدي في قيادة المنتخب التونسي لاحتلال المركز الثالث في بطولة عاصمة كأس مصر الودية بعد الإقصاء في نصف النهائي على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، والفوز في المباراة الترتيبية ضد نيوزيلندا بركلات الترجيح أيضًا.

هوغو بروس ينفي تفاوضه مع الاتحاد التونسي

ونفى هوغو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية مباراة "البافانا بافانا" والجزائر الودية، والتي انتهت بالتعادل (3-3)، تفاوضه مع الاتحاد التونسي من أجل تدريب منتخب "نسور قرطاج".

وقال المدرب البلجيكي في تصريحاته: "كل ما يقال في وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، أنا لم أتواصل مع الاتحاد التونسي، وعقدي مع منتخب جنوب أفريقيا مستمر حتى 2026".

وبعد نهاية مباراة منتخب جنوب أفريقيا والجزائر الودية، انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، طلب خلاله المدرب بروس من لاعبيه عدم الاستماع إلى الأخبار التي تتحدث عن اقترابه من الرحيل عن "البافانا بافانا".

بروس يكذب شائعات رغبته في الرحيل عن جنوب أفريقيا

وخاطب بروس لاعبيه قائلًا: "كل ما استمعتم إليه أو قرأتموه خاطئ، لا يوجد شيء، وبعدها، لِمَ عليَّ ترك فريق جيد مثلكم؟!".

جدير بالذكر أن بروس يشرف على منتخب جنوب أفريقيا منذ شهر مايو/آيار 2021، وقاده حتى الآن في 32 مباراة دولية، ونجح برفقته في احتلال المركز الثالث خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي نظمتها كوت ديفوار.

ويرتبط هوغو بروس بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2026 مع منتخب جنوب أفريقيا، ويسعى لقيادته للمشاركة في كأس العالم 2026، وذلك في تأهل -إن تحقق- فإنه سيسمح لـمنتخب "البافانا بافانا" بالمشاركة في المونديال لرابع مرة في تاريخهم بعد نسخ 1998 و2002 و2010.

شارك: