هندرسون يكشف تفاصيل انتقاله للاتفاق ويبدي رأيه في محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 17:29
الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب نادي الاتفاق السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، نجم خط وسط نادي الاتفاق، عن تفاصيل انتقاله إلى النادي السعودي، مؤكدًا في نفس الوقت أن المصري محمد صلاح، صديقه السابق في نادي ليفربول، الأفضل حالياً في العالم.

وقال هندرسون خلال حديثه لبرنامج "برا 18"، على قناة "SSC" السعودية: "أخذنا الإذن من ليفربول؛ وبدأنا المفاوضات مع الاتفاق مباشرة وتحديداً مع رئيس النادي الاتفاقي، حاتم المسحل، وهو شخص محترم جداً".

وتابع الإنجليزي حديثه قائلاً: "فوجئت بجودة اللاعبين وقدراتهم الفنية في السعودية. لم يكن لدي تصورات سابقة عن الدوري السعودي، وأتيت هنا بعقلية منفتحة، والتجربة كانت مذهلة".

وأضاف جوردان: "نصيحتي للاعبين السعوديين أن يواصلوا العمل، لقد رأينا الأداء الرائع في مونديال 2022 وفوزهم على الأرجنتين، يوجد هنا لاعبون جيدون وأندية جيدة، والأهم هو متابعة اللاعبين المحليين والعمل على تطوير المواهب السعودية".

وأردف نجم ليفربول السابق: "الدوري السعودي يشهد حالياً قدوم العديد من اللاعبين المميزين وهذا سيعمل على تطوير الدوري بشكل كبير، قلقت نوعاً ما بسبب الأجواء الحارة في الدمام؛ لكني أشعر الآن بتحسن الطقس، وهذا سيجعل المستوى الفني أفضل والحضور الجماهيري أكثر".

وأشاد هندرسون بمدربه ستيفن جيرارد، قائلًا: "لديه شغف وهو يقود الفريق إلى طريق جيد"، مشيراً إلى أن نادي الهلال يعتبر من أصعب الخصوم الذين واجههم في مسابقة الدوري هذا الموسم حتى الآن.

وختم اللاعب الإنجليزي حديثه: "كثير من اللاعبين، خصوصًا من المنتخب الإنجليزي، سألوني عن دوري روشن والسعودية، وقد يلتحق لاعبون آخرون بالدوري لاحقاً، ومن وجهة نظري أفضل لاعب في العالم حالياً هو محمد صلاح".

شارك: