هل يكرر باريس سان جيرمان إنجاز أرسنال؟

2022-08-21 12:34
كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار يتطلّعون لقيادة باريس سان جيرمان لإنجاز استثنائي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لتحقيق لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم 2022-23 دون تلقي أي خسارة، على غرار ما فعله أرسنال من قبل بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2003-2004، بسجل خالٍ من الهزائم.

وحسب ما ورد، فإن مدرب باريس سان جيرمان، الفرنسي كريستوف غالتييه، والمدير الرياضي، البرتغالي لويس كامبوس، اتفقا مع لاعبي الفريق على محاولة تحقيق هذا الهدف خلال الموسم الحالي، وحصد لقب "الليغ 1" دون تلقي أي خسارة.

واستهل باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي العام الماضي، مشواره هذا الموسم بالفوز (5-0) على كليرمونت، ثم التفوق (5-2) على مونبلييه، وتنتظر الفريق مواجهة قوية أمام ليل في الجولة الثالثة، أمسية الأحد 21 أغسطس/ آب.

حلم دوري أبطال أوروبا يُداعب باريس سان جيرمان

ويرى مراقبون أن تحقيق باريس سان جيرمان للقب الدوري الفرنسي دون أي خسارة، يمكن أن يرفع نسق الفريق ويجعله في جاهزية فنية بشكل أفضل، وهذا أمر يمكن أن يساعده على تحقيق حلم التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا التي تُعد الهدف الأبرز للنادي.

وحاول العملاق الباريسي طوال السنوات الماضية الوصول لرفع الكأس ذات الأذنين، لكن باءت كل محاولاته بالفشل، وكان أفضل إنجاز للنادي هو الوصول للنهائي في موسم 2019-20 قبل الخسارة (0-1) أمام بايرن ميونيخ الألماني.

شارك: