هل يستطيع حنبعل المشاركة مع اليونايتد ضد بايرن ميونخ؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 21:50
لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، قائمة فريقه المسافرة إلى ألمانيا، استعدادًا لملاقاة بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-24، والتي شهدت حضور اسم لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري .

وأرسل مانشستر يونايتد، يوم 5 سبتمبر/ أيلول، قائمة لاعبيه في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا إلى الاتحاد الأوروبي، تضم 25 لاعبًا لم يكن من بينهم المجبري، الذي كان اسمه في القائمة الاحتياطية التي أرسالها قبل مباراة بايرن وشهدت وجود لاعبي الأكاديمية وعلى رأسهم حنبعل والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، علمًا أن هذه هي قائمة دور المجموعات ويمكن تحديث القائمة الثانية بأبناء الأكاديمية الذين أعمارهم تحت الـ21 عامًا، وبالتالي فإن فرصة مشاركة حنبعل ضد بايرن ميونخ ممكنة. 

ونجح الدولي التونسي المجبري، مساء السبت 16 سبتمبر، في تسجيل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي جاء خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد برايتون، ضمن الجولة الخامسة من الدوري، والتي انتهت بهزيمة "الشياطين الحمر" بنتيجة (1-3).

ويعد هذا الهدف هو الأول للمجبري في مسيرته مع الفريق الأول ليونايتد، والثاني في مسيرته الاحترافية حتى الآن؛ إذ سبق له تسجيل هدف خلال فترة إعارته مع فريق برمنغهام سيتي الموسم الماضي 2022-23.

وسبق لحنبعل اللعب مع الشياطين الحمر في 3 مباريات خلال الموسم قبل الماضي، بينما لعب 26 مواجهة حتى الآن مع منتخب بلاده الذي يرتدي قميصه منذ شهر مايو/ أيار من عام 2021.

قائمة اليونايتد لمواجهة بايرن ميونخ 

حراسة المرمى: بايندير، توم هيتون، أونانا، راديك فيتيك.

الدفاع: لينديلوف، ليساندرو مارتينيز، ريغيلون، دالوت، جوني إيفانز.

وسط الميدان: برونو فيرنانديز، إريكسن، كاسيميرو، فاكوندو بيليستري، سكوت ماكتوميناي، دان جور، المجبري.

الهجوم: مارسيال، راشفورد، هويلوند، غارناتشو، أوماري فورسون.

شارك: