هل يتعاقد برشلونة مع لاعب الدحيل السابق؟

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

ذكرت صحيفة "سبورت"، أن لدى نادي برشلونة الإسباني، فرصة لتعويض غياب اللاعب الإسباني، أنسو فاتي، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن أربعة أشهر بسبب الإصابة، دون انتظار فتح نافذة الانتقالات الشتوية المقررة في كانون الثاني/ يناير 2021.

وبينت الصحيفة أن الخيار المتاح أمام النادي الكتالوني، يتمثل بالتعاقد مع لاعب محترف حر، وتقيده قبل فترة الانتقالات، وأشارت الصحيفة إلى اللاعب الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، الذي سبق له اللعب لأندية يوفنتوس الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، وانتهى عقده مع نادي الدحيل القطري في شهر تموز/ يوليو الماضي، ولا يوجد لديه ارتباط حاليًا مع الأندية.

وأكدت الصحيفة، أن صاحب الـ34 عامًا هو نموذج الانتقال الوحيد الذي تسمح به اللوائح الإسبانية حاليًا خارج نوافذ الانتقال. كما هو مذكور في المادة 124 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونصها: "يمكن للاعبي كرة القدم الحاصلين على ترخيص" P "(محترف) الذين تنتهي عقودهم قبل انتهاء فترات الانتقال المحددة التسجيل خارج تلك الفترات ".

يذكر أن إصابة فاتي، دفعت إدارة نادي برشلونة المؤقتة، للتحرك باتجاه ضم اللاعب الهولندي، ممفيس ديباي، حيث يتوقع أن يتوصل إلى اتفاق مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، لانتقال المهاجم إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الشتوية.

شارك: