هل يبقى رونالدو في مانشستر بعد الفوز في معركة رانغنيك؟

2022-03-17 23:35
صراع كبير بين رونالدو ورانغنيك انتهى بالاتفاق على إقالة الأخير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بمعركة حاسمة داخل أروقة "الشياطين الحمر"، انتهت بضمان بقائه في "أولد ترافورد" وعدم رحيله إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى رونالدو من حالة سيئة بسبب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة على ملعبه 0-1 أمام أتلتيكو مدريد في إياب ثمن النهائي (تعادلا ذهابا 1-1)، لكن اللاعب المخضرم تلقى أنباءً سارة بقرار إدارة مانشستر يونايتد عدم الإبقاء على الألماني رانغنيك بعد نهاية الموسم، والبحث عن مدرب جديد.

ويرى رونالدو أن تراجع مستوى مانشستر يونايتد يعود إلى تواضع مستوى المدرب الألماني، ما دفع الإدارة إلى اتخاذ قرار حاسم بالتخلي عن خدماته الصيف المقبل؛ من أجل إرضاء رونالدو وبقية اللاعبين.

وسبق لرانغنيك انتقاد رونالدو بقوله: "من الواضح أن كريستيانو رونالدو بحاجة إلى تسجيل مزيد من الأهداف؛ فنحن نصنع الفرص لكننا لا نسجل أهدافاً كافية، بالتأكيد لا توجد مشكلة مع رونالدو، لكن بالنظر إلى كافة الفرص التي نصنعها، نحن بحاجة إلى التحسن خلال الأسابيع المقبلة".


وغاب رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد في المواجهة المهمة أمام الجار الأزرق مانشستر سيتي، وذلك بعد أن قرر المدرب إبقاءه على دكة البدلاء بقرار فني، ما أثار حفيظة رونالدو الذي حاول ثني رانغنيك عن قراره، لكن رفض الأخير دفع رونالدو للتغيب عن المباراة والسفر بشكل مفاجئ إلى البرتغال، بعد أن أعلن النادي معاناته من إصابة طفيفة.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 29 مباراة، متخلفا بفارق عن أرسنال الذي يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة من 27 مباراة.

شارك: