هل كانت "دموع تماسيح" من ميسي في وداعية برشلونة؟

2021-11-18 23:07
بكاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المؤتمر الوداعي لناديه السابق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الضامن المالي في مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خوسيه إلياس، اعتبار دموع لاعب الفريق السابق ليونيل ميسي في المؤتمر الوداعي للنادي بأنها "من أجل برشلونة"، ووصف الأمر بـ"قانون الحياة" خلال مقابلة صحفية اليوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني.
 

وحل خوسيه إلياس (45 عامًا) وهو رئيس شركة أوداكس للطاقة المتجددة، ضيفًا على برنامج "La Sotana" الإسباني الشهير للحديث عن علاقته الوطيدة برئيس برشلونة خوان لابورتا ومؤازرته إياه في الانتخابات الرئاسية للنادي، كما تطرق للحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي.

خوسيه إلياس وصديقه المقرب رئيس برشلونة خوان لابورتا


خوسيه إلياس: دموع ليونيل ميسي لم تكن من أجل برشلونة
 

وقال رجل الأعمال الإسباني الرائد حيال دموع ليونيل ميسي في المؤتمر الوداعي لبرشلونة: "أعتقد أن الناس أساءت فهم دموع ميسي، إنهم يرددون ما يسمعوه في وسائل الإعلام، لا، لم تكن من أجل برشلونة".

يضيف خوسيه إلياس: "بكى ميسي من أجل العديد من الأشياء، وليس لأنه لن يلعب لبرشلونة، منها مثلًا أن حقبته توشك على نهايتها ومسيرته تقترب من الانتهاء، كما أنه سيفتقد للغاية المعيشة في برشلونة، لقد اندمج وعائلته بالفعل في المجتمع الكتالوني".
 

وقد رأت وسائل إعلام إسبانية أن تشكيك خوسيه إلياس في دموع ميسي بمحلّه، فلربما ذرف "دموع تماسيح"، خاصة أن وكيل أعماله اتفق مع باريس سان جيرمان قبل إعلان رحيله بأسابيع عديدة.

خوسيه إلياس: لم أكن أود بقاء ليونيل ميسي في برشلونة
 

يواصل خوسيه إلياس حديثه عن ميسي: "كان لا بد من اتخاذ القرار وبداية بناء فترة ما بعد ميسي، في الحقيقة كان كبيرًا للغاية من حيث العمر للبقاء في برشلونة، إن سألتني هل ترغب في بقاء ميسي حتّى اعتزاله في البارسا؟ الجواب هو لا".

شارك: