هل أنهى بلماضي مغامرة ياسين براهيمي مع الخضر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 18:37
ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 رغم الانطلاقة الرائعة هذا الموسم لياسين براهيمي مع نادي الغرافة القطري، إلا أن هذا لم يشفع للاعب الأسبق لبورتو للدخول في حسابات جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، الذي يستمر في إبعاده عن صفوف الخضر. 

ياسين براهيمي الذي لم يستدع للمنتخب الجزائري منذ نهائيات كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون، التي جرت بداية 2022، كان يمنّي النفس بارتداء قميص "محاربي الصحراء" من جديد، خاصة بعد توهجه الأخير في البطولة القطرية، ولكن بلماضي كان له رأي آخر. 

 الاستبعاد المتواصل لبراهيمي له علاقة مباشرة بالتصريحات التي أدلى بها منذ أشهر، حينما صرح  بأن سبب عدم تأهل المنتخب الجزائري لمونديال قطر ليس الحكم غاساما"، حيث رفض تحميله المسؤولية الكاملة في الإقصاء، مشيرًا إلى أن الجميع مسؤول عن ذلك".

هذا التصريح  فهمه بلماضي -حسب ما قيل لنا من مصدر موثوق- "أنه انتقاد شخصي له، ما جعل اللاعب يغيب في كل مرة عن مختلف المعسكرات، رغم وجوده في حالة بدنية ممتازة، وتألقه مع فريقه في الدوري القطري".

وكان بلماضي أكد في أكثر من مرة أنه لا يعترف بشيء اسمه "القائمة السوداء"، وأن الأفضل سيُستدعَى مهما كانت الأسباب والظروف، فهل تخلى جمال بلماضي عن هذه القناعة، ووضع ياسين براهيمي ضمن خانة المغضوب عليهم؟ وهل مشوار اللاعب مع المحاربين قد انتهى؟ خاصة وأن كل المؤشرات تدل على أن بلماضي باق لمدة أطول، ما لم يكن هناك إخفاق كبير في كأس أفريقيا القادمة مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

 يذكر أن اللاعب السابق لرين الفرنسي سجل 7 أهداف، و قدم تمريرتين حاسمتين، في 5 جولات لعبهما في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم.

شارك: