هكذا رد رونالدو لـwinwin على أخبار انتقاله للدوري السعودي

2022-11-25 00:02
كريستيانو رونالدو من مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ البرتغالي كريستيانو رونالدو على سؤال خاص لموقع "winwin" حول مستقبله الكروي، ما بعد بطولة كأس العالم قطر 2022، وإمكانية التحاقه بالدوري السعودي، بابتسامة عريضة، في ظل التقارير التي ربطت البرتغالي بالتعاقد مع نادي النصر السعودي.

والتقى مراسل "winwin" برونالدو عقب مواجهة البرتغال وغانا، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لمونديال قطر، وكان رونالدو لطيفا في رده، من خلال إشارته بابتسامة؛ يبدو أن "الدون" مهتم حقا بالعرض السعودي. 

وفسخ رونالدو تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، بعدما وصل إلى طريق مسدود مع مسؤولي النادي، وكذا مع المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ؛ بسبب عدم توافق الرؤى بين الرجلين منذ بداية الموسم الجاري.

وتحدثت تقارير صحفية حديثة عن احتمال انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي في صفقة انتقال حرّ مقابل راتب شهري خرافي، وذلك من بوابة نادي النصر بدءا من الصيف المقبل، بعد أن يقضي النجم البرتغالي 6 أشهر في صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعد مونديال قطر.

وسيحسم رونالدو في مستقبله مباشرة بعد نهاية كأس العالم قطر 2022، التي يشارك فيها رفقة منتخب بلاده البرتغال، وحقق بها رقما قياسيا اليوم الخميس، بعدما أصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ في تاريخ البطولة.

وأحرز رونالدو (37 عاما) هدفا من ركلة جزاء، ليُسهم في انتصار البرتغال (3-2) على غانا، اليوم الخميس، في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب "974"، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم 2022.

شارك: