هكذا ردَّ ميسي على عرض فلورينتينو بيريز

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الصحفي الرياضي الشهير جيانلوكا دي مارزيو في كتابه (الفندق الكبير لصفقات كرة القدم) (Gran Hotel Calciomercato) عن مفاجأة من العيار الثقيل تتمثَّل بتقدم رئيس نادي ريال مدريد بعرض رسمي لنادي  برشلونة  للتوقيع مع النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي عام 2013.

وذكر الصحفي الإيطالي المعروف أن إدارة الفريق الملكي حاولت إصلاح أوضاع الفريق بتقديم عرض قيمته 250 مليون يورو قبل سبع سنوات إلى فريق برشلونة؛ بغية إعادة حلم بيريز بتكوين (غلاتسكوس جديد) على غرار فريق مجرة النجوم الموجود في العاصمة الإسبانية مطلع الألفية، بجمع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان لاعبا للميرينغي في ذلك العام مع البولغا في فريق واحد.

وأكد دي مارزيو أن رد صاحب القميص رقم 10 كان فظا وحاسما مع بيريز؛ إذ قال له: "لن أذهب إلى الريال، أنت تضيع الوقت"، في تأكيد على أن المُتوَّج 5 مرات بالكرة الذهبية هو من رفض العرض، وليست الإدارة. 

وقد أثار الأرجنتيني عاصفة في سوق الانتقالات الصيف الماضي عندما قرر الرحيل عن النادي الكتالوني على إثر تردي نتائج الفريق مؤخرا والخلافات المستمرة مع إدارة جوسيب بارتوميو، لكن الشرط الجزائي الذي يضعه النادي حال دون تمكن ليو من الخروج. 

شارك: