هذه تفاصيل عقد السوما الجديد مع الأهلي

2021-06-08 09:01
جماهير أهلي جدة (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير أهلي جدة الإعلان الرسمي عن تجديد عقد مهاجم الفريق عمر السومة، والذي سيكون حرا من أي التزام بداية من يوم الاثنين المقبل، وسيكون من حقه التوقيع لأي فريق يريد الانتقال إليه دون الرجوع لإدارة النادي.  

وأعلن مُراسل القناة الرياضية السعودية بدر رافع، أن إدارة الأهلي اتفقت بشكل نهائي على تجديد عقد السومة، وأن التوقيع الرسمي سيكون بعد العودة إلى جدة، عقب نجاح النادي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية والتي تسمح له بالتعاقد مع لاعبين جدد في الفترة الشتوية.    

ويوجد فريق الأهلي حاليا في مدينة الخبر، حيث يلعب مع القادسية، ضمن مباريات الجولة 12 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وكنا في موقع "winwin" قد أكدنا بالأمس أن رئيس أهلي جدة عبدالإله مؤمنة، اجتمع مع وكيل أعمال عمر السومة، وتم الاتفاق على كافة المتطلبات المالية، على أن يتم الإعلان الرسمي عقب الحصول على شهادة الكفاءة المالية.    

وسيحصل عمر السومة في العقد الجديد مع الأهلي على راتب سنوي قدره 10 ملايين ريال، وستكون مدة العقد 3 سنوات.      

وانضم الهداف السوري إلى الأهلي صيف عام 2014، قادما من القادسية الكويتي، وكان السلاح الرئيسي في فوز "الراقي" ببطولة الدوري السعودي موسم 2015 ـ 2016، وبطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.      

وحصد عمر السومة مع أهلي جدة لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات متتالية، وفي الموسم الحالي خاض اللاعب 10 مباريات ببطولة الدوري، وأحرز 6 أهداف، وأصبح المهاجم السوري الهداف التاريخي للدوري السعودي برصيد 128 هدفا.

شارك: