هذا شرط برشلونة للتعاقد مع الإنجليزي رحيم ستيرلينغ

2021-11-15 18:46
المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ قريب من الانتقال إلى برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الاثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني عن شرط إدارة نادي برشلونة المنافس في الدوري الإسباني للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ نجم مانشتسر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن إدارتي برشلونة ومانشستر سيتي توصلتا لاتفاق يقضي بانتقال ستيرلينغ للنادي الكتالوني ولكن على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ولمدة 6 أشهر مع إلزامية الشراء بعد نهاية الإعارة بنهاية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة طلبت من ستيرلينغ تخفيض راتبه السنوي الذى يتقاضاه مع مانشستر سيتي كي تتمكن من ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في النادي الكتالوني أن الاتفاق مع إدارة مانشستر سيتي ينص على تقسيم راتب ستيرلينغ السنوي، حيث يحصل على 18 مليون يورو، سيدفع منها النادي الإنجليزي 9 ملايين يورو وبرشلونة مثلها، حتى نهاية الموسم.

وبينت "سبورت" أن برشلونة يرفض دفع الـ9 ملايين إلى ستيرلينغ كونه مبلغا كبيرا بالنسبة لخزينة النادي التي تعاني من ضائقة كبيرة، وطلبت من ستيرلينغ تخفيض المبلغ التي سيتقاضاه من النادي.

وختمت الصحيفة بقولها أن برشلونة سيقوم بتعويض ستيرلينغ حال قام بالتضحية بجزء من راتبه الثابت، حيث ستمنحه أموالا عبر المتغيرات ومكافآت الفوز بالبطولات خلال المستقبل، مبينة أن النادي ينتظر ردا من الدولي الإنجليزي من أجل إتمام صفقة انتقاله رسميا.

شارك: