هدية لنابولي | بولونيا يهزم إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

2023-02-26 16:58
من مباراة بولونيا ونابولي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى فريق إنتر ميلان خسارة خارج قواعده من فريق بولونيا، بهدف نظيف، عصر اليوم الأحد، بمسابقة الدوري الإيطالي، ليتسع الفارق بينه وبين المتصدر نابولي إلى 18 نقطة.

واستضاف ملعب "ريناتو دالارا" معقل بولونيا مباراة الفريقين، لحساب فعاليات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-23. 

وتقدّم بولونيا في النتيجة مُبكرًا، بعد مُضي 12 دقيقة فقط، عبر المهاجم الغامبي موسى بارو، الذي سدد بطريقة رائعة في شباك الحارس الكاميروني أندريه أونانا، لكن الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو قام بإلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو. 

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أن يتمكن من هز شباك أصحاب الأرض، لكن رأسيته مرت بجانب المرمى. 

وتمكن أصحاب الأرض من مباغتة الضيوف بهدف قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الثاني والمباراة، بالدقيقة 76، عبر ريكاردو أورسوليني، بعد تمريرة بينية رائعة من جيردي شوتن، جعلت أورسوليني صاحب القميص رقم (7) في موقف انفراد، قبل أن يسكن الكرة شباك النيراتزوري سريعًا. 

وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 47 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما أصبح رصيد بولونيا 35 نقطة في المركز السابع في سلم ترتيب "سيري آ".

شارك: