هالاند يكشف دور رياض محرز في انتقاله إلى مانشستر سيتي

2022-06-13 15:18
محرز وهالاند في جزيرة ميكونوس اليونانية صيف العام الماضي (twitter/MCIFrance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب النرويجي، إيرلينغ هالاند، عن الدور الذي لعبه الدولي الجزائري، رياض محرز، في إقناعه بالانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عندما التقى النجمان خلال قضائهما لعطلتهما الصيف الماضي في أحد الجزر اليونانية، بعد أن كانت صور اللاعبين أثارت الكثير من الجدل وسط جماهير النادي الإنجليزي في تلك الفترة.

وكان بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أعلن بشكل رسمي تعاقده مع إيرلينغ هالاند، بعد أن كان توصل إلى اتفاق مع بوروسيا دورتموند، شهر مايو/ أيار الماضي، بكسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وقيمته 60 مليون دولار، ووقّع هالاند (21 عامًا) عقدًا لمدة 5 أعوام مع السيتيزنز.

وتم تصوير محرز وهالاند في جزيرة ميكونوس اليونانية صيف العام الماضي، ونشر محرز في ذلك الوقت فيديو جمعه بالدولي النرويجي على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، وغرّد عليه قائلًا: "الوكيل محرز في الخدمة".

وكشف هالاند في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي أن قائد المنتخب الجزائري نصحه فعليًّا بالتفكير في الانتقال إلى النادي السماوي في مرحلة ما من مشواره الكروي، وقال بهذا الشأن: "قال لي (محرز) أن آتي إلى المدينة..!"، مضيفًا: "لقد قال لي رياض بعض الأشياء الجيدة عن النادي بالفعل".

ولم يتضح لحد الآن مستقبل رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظلِ تبقي عامٍ واحدٍ فقط في العقد الذي يربطه بالفريق (ينتهي صيف عام 2023)، وتضارب الأخبار بخصوص تجديد عقده من عدمه، وفي حال رحيل محرز عن السيتي هذا الصيف لن يتسنى له اللعب جنبًا إلى جنب مع اللاعب (هالاند) الذي أسهم ولو بطريقة غير مباشرة في انتقاله إلى السيتي.

شارك: