نفط ميسان يُسقط الزوراء في معقله بالعراقي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 00:10
من مباراة الزوراء ونفط ميسان في الدوري العراقي (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت، اليوم الخميس، منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مباريات، شهدت إثارةً وندّيّةً.

وفي المباراة الأولى، تغلب الكهرباء على الحدود بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشعب الدولي، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب مهيمن سليم في الدقيقة الثالثة.

وبهذا الفوز وصل رصيد الكهرباء إلى النقطة 58 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الحدود عند النقطة 43 في المركز الثالث عشر.

وفي ثاني المباريات، تعادل دهوك مع كربلاء بهدف لهدف، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل أولًا عن طريق سيامند عقيد في الدقيقة (86)، وبعد دقيقتين عدّل كربلاء النتيجة عن طريق نور مصطفى في الدقيقة (88)، ليصل دهوك إلى النقطة 47 في المركز السابع، فيما بلغ كربلاء النقطة 46 في المركز الثامن.

وفي ثالث المباريات، استعاد النجف توازنه في الدوري الممتاز، بتغلبه على الديوانية بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي.

وسجل ثنائية النجف كُلٌّ من يونس حمود في الدقيقة الثامنة وكرار عامر في الدقيقة (88). في المقابل، جاء هدف الديوانية الوحيد عن طريق حمزة زكريا عند الدقيقة (60).

بهذا الفوز وصل رصيد النجف إلى النقطة 52 في المركز السادس، فيما توقف رصيد الديوانية عند النقطة 12 في المركز العشرين. 

وفي ختام مباريات اليوم، عاد فريق الزوراء إلى دوامة النتائج السلبية بخسارته أمام نفط ميسان بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعبه.

وافتتح️ علي صادق التسجيل للنوارس في الدقيقة (3)، بعدها انتفض نفط ميسان وسجل ثنائية عن طريق محمد سعيد في الدقيقة (25) وياسر سلام في الدقيقة (74).

بهذا الفوز وصل نفط ميسان إلى النقطة 47 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الزوراء عند النقطة 60 في المركز الثالث.

شارك: