نغيز يحسم عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 23:35
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدرب المساعد نبيل نغيز عن عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر في العهد الجديد للمدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، بعد أن تداولت وسائل إعلام خبرًا في الآونة الأخيرة، يفيد باعتزال محرز (32 عامًا) دوليًا.

لم يظهر محرز بقميص منتخب الجزائر منذ الإقصاء من مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024، وذهبت تقارير في اتجاه اعتزال اللاعب دوليًا مع بقية الحرس القديم، أمثال إسلام سليماني وسفيان فيغولي ورايس وهاب مبولحي.

ما أثار تلك الفرضية (اعتزال محرز الدولي) أنّ اللاعب طلب من المدرب بيتكوفيتش إعفاءه من معسكر مارس/ آذار الماضي الذي خاض خلاله (الخضر) مباراتين وديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، بحجة أنّه غير جاهز بدنيًا.

نغيز وفي مقابلته اليوم الأحد 7 أبريل/ نيسان، مع منصّة (دنيا تي في) حسم عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر.

نغيز يحسم عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر

قال نغيز: "سيواصل محرز اللعب مع الخضر، إنّهُ لا يزال قادرًا على تقديم الإضافة إلى المنتخب الوطني".

الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: alahli) ون ون winwin
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X/Alahli)


يضيف المدرب المساعد نغيز: "لقد تواصل المدرب بيتكوفيتش مع محرز وسليماني بالفعل في اتصالات منفردة، وهناك أيضًا مفاوضات جارية الآن مع أسماء جديدة لم تلعب للمنتخب الجزائري من قبل".

ضريبة عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر

موقع "winwin" حصل على معلومات تفيد بوجود شروط من المدرب بيتكوفيتش، من أجل عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر، وأبرزها أن يتصل اللاعب بالمدرب ويخبره بأنّهُ جاهز للعودة والدفاع عن ألوان القميص.

كشف حساب وردود أفعال | ماذا قدّم محرز في كأس أفريقيا 2024؟

ورُغم انحدار مسيرة محرز الدولية هذا العام مع الجزائر، يقدّم اللاعب موسمًا طيبًا للغاية مع فريقه الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث أسهم في 22 هدفًا ما بين التسجيل والصناعة من إجمالي 28 مباراة.

ويتصدّر محرز لائحة أفضل الممررين الحاسمين في الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 12 تمريرة حاسمة، متفوقًا على البرتغاليين كريستيانو رونالدو من النصر وروبن نيفيز من الهلال، حيث قدّم كل منهما 10 تمريرات.

أرقام رياض محرز مع الأهلي السعودي 2023-2024 (حتى 8 أبريل)
مسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري السعودي27912
كأس الملك11-
إجمالي281012
شارك: