نظام "ChatGPT" يختار التشكيلة التاريخية لمنتخب تونس

2023-04-02 12:11
أرشيفية- رياض البوعزيزي بقميص منتخب تونس خلال عام 2004 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

إختار نظام  "ChatGPT" أو نظام روبوتات الدردشة الآلي الذي يعتمد على استخراج الإجابات من دردشة تحمل أسئلة ومحادثات قبل أيام، التشكيلة المثالية للمنتخب التونسي لكرة القدم عبر التاريخ.

وبعد أن تم إدخال تاريخ المنتخب التونسي بالكامل على النظام، اختيرت التشكيلة المثالية لمنتخب "نسور قرطاج"، والتي خلت من اسم المهاجم عصام جمعة رغم كونه أحد أهم المهاجمين في تاريخ الفريق الوطني التونسي.

ويُعَدُّ جمعة، الهداف التاريخي لمنتخب تونس، برصيد 36 هدفا، خلال مسيرته الدولية التي إمتدت بين عامي 2005 و2014.

نظام الدردشة الآلي يختار التشكيلة المثالية التاريخة لمنتخب تونس

كما لم تضم القائمة اسم وهبي الخزري، الذي يُعَدُّ أفضل هدافي تونس في نهائيات كأس العالم برصيد 3 أهداف مع تقديمه لتمريرتين حاسمتين مع مشاركته في وصول تونس إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر بالإضافة إلى قيادته منتخب تونس إلى المشاركة في مونديال روسيا 2018 ومونديال قطر 2022 .

لكن بالنسبة للذكاء الاصطناعي فإن أرقام الخزري المذكورة لا تكفي لأن يقتحم قائمة أفضل تشكيلة من لاعبي تونس عبر التاريخ.

 واختار الذكاء الاصطناعي، علي بومنيجل لحراسة المرمى، وأمامه رباعي مكون من راضي الجعايدي وخالد بدرة وكريم حقي وحاتم الطرابلسي وفي متوسط الدفاعي حضر اسم رياض البوعزيزي وهم جميعهم قادوا تونس إلى تحقيق لقب كأس أفريقيا عام 2004.

وتكون وسط الميدان الهجومي من زبير بية وطارق ذياب، لكن المفاجأة كانت بتواجد مهدي بن سليمان اللاعب الذي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 1998.

وفي خط الهجوم، حضر يوسف المساكني وهو اللاعب الوحيد الذي حضر في التشكيلة المثالية من بين جميع اللاعبين الحاليين، كما حجز عادل السليمي مكانه في خط الهجوم التونسي.

شارك: