نصير مزراوي: حاليلوزيتش لا يريدني أنا وزياش بمنتخب المغرب

2021-09-22 14:37
نصير مزراوي ينفي علمه بأي تفاصيل تتعلق بأسباب إبعاده من منتخب المغرب (Getty)
Source
+ الخط -

أكد اللاعب المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، أن مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، لا يرُيده هو وحكيم زياش ضمن قائمة  "أسود الأطلس"، وذلك في أول تعليق من اللاعب على جدل إسقاط اسمه عن آخر مباريات المغرب.

وقال مزراوي في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية إن حاليلووزيتش لا يعطي أهمية لوجودي في منتخب المغرب. وبشأن رغبته في اللعب لـ"أسود الأطلس"،أضاف نصير مزراوي إنه يريد بالتأكيد أن يبقى ضمن منتخب المغرب ويحمل قميصه، لكن كلمة المدير الفني البوسني تبقى هي الفيصل في هذا الموضوع، ولا يمكن تجاهلها.

نصير مزراوي ينفي علمه بأي تفاصيل تتعلق بأسباب إبعاده

ونفى اللاعب الشاب، علمه بأي تفاصيل تتعلق بأسباب إبعاده عن آخر مباريات منتخب المغرب، من  ضمنها مواجهات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، والمعسكرات الودية، وأيضاً أولى مباريات التصفيات الإفريقية الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

وكشف الظهير الأيمن في صفوف أياكس أمستردام، عن عدم تلقيه أي شرح عن قرار الاستبعاد الذي اتخذه حاليلوزيتش، مبدياً استعداده وجاهزيته لتمثيل بلده مستقبلاً.

نصير مزراوي يؤكد رغبته بارتداء قميص المنتخب المغربي

 

خلاف زياش وحاليلوزيتش يثير التساؤلات

في المقابل، اختار وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، عدم استدعاء اللاعب حكيم زياش إلى المعسكر التدريبي الأخير، وكشف للإعلام المحلي أن سبب ذلك يعود لسوء سلوك اللاعب وادعائه للإصابة.

وانتقد حاليلوزيتش بشدة زياش، مشيرا إلى تفاجئه من بعض سلوكياته غير الاحترافية، من بينها تأخره في الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

رد زياش لم يتأخر كثيرا، بعد أن طالب اللاعب من مدربه عبر تدوينة بحسابه على "إنستغرام"، قول الحقيقة فقط، وهو ما أثار التساؤلات بين الجماهير بشأن هذا الملف، الذي واجهه صمت من مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم.

شارك: