نجوم منتخب قطر يكشفون أسرار الفوز على إيران

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 15:15
نجوم منتخب قطر يحتفلون بعد الفوز على إيران (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف نجوم منتخب قطر عن أسرار الفوز 3-2 على منتخب إيران في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2024 التي تختتم في الدوحة السبت القادم.

وأكد نجوم منتخب قطر أن روح الفريق ودعم الجماهير سر الفوز على منتخب إيران، ومواصلة مسيرة الحفاظ على اللقب، الذي باتت تفصلهم عنه خطوة واحدة فقط، رغم أن هذه الخطوة لن تكون سهلة، أمام المنتخب الأردني.

وشدد نجوم العنابي على أن فوز الأمس لم يكن سهلًا، مشيرين إلى أن عودة الفريق في المباراة رغم تلقيه هدفًا مبكرًا وتعديل النتيجة والتقدم، ومن ثم إنهاء المباراة لصالحه في ظل الفترات الصعبة التي عاشها، يدل على قوة وتماسك الفريق.

ويرى نجوم منتخب قطر من الأهم أن يجمع النهائي بين منتخبين عربيين، العنابي والنشامى، مشددين في الوقت نفسه على بذل قصارى جهدهم من أجل إكمال الخطوة المتبقية والحفاظ على اللقب قطريًا للنسخة الثانية تواليًا.

خوخي بوعلام: الجماهير حفزت نجوم منتخب قطر

من جانبه، تقدم خوخي بوعلام مدافع منتخب قطر بالتهنئة إلى جميع الجماهير القطرية التي حضرت وساندت الفريق في الملعب، مشيرًا إلى أن المشجعين لعبوا دورًا كبيرًا في دعم اللاعبين في المباراة، ومنحهم القدرة على العودة بعد التأخر وتحقيق الفوز.

وقال بوعلام، في تصريح عقب المباراة نقلته وكالة الأنباء القطرية "قنا"، إن إيران كانت المنتخب المرشح الأول للفوز باللقب، وإن المواجهة كانت صعبة، لكن جميع اللاعبين قدموا أقصى جهدهم، ولم يدخروا جهدًا طوال التسعين دقيقة، وقدموا مباراة كبيرة.

وأوضح بوعلام أن الأهم في مباراة الليلة هو تحقيق الفوز، خاصة أن الجميع كان يدرك صعوبة منتخب إيران، لافتًا إلى أن النهائي سيكون بين منتخبين عربيين، قبل أن يردف: "سنسعى لمواصلة المسيرة والحفاظ على اللقب".

إسماعيل محمد: المنتخب القطري أثبت قوته

بدوره، وجه إسماعيل محمد لاعب منتخب قطر التهنئة للجماهير القطرية بعد الفوز على إيران والتأهل للنهائي، خاصة أن الجماهير ساندت اللاعبين طوال المباراة ولعبت دورًا مهمًا في الفوز، مشيرًا إلى أن المباراة لم تكن سهلة، وخاصةً بعد التأخر بهدف مبكر أمام منتخب كبير مثل إيران.

وشدد إسماعيل على أن المنتخب القطري أثبت قوته وردة فعله في مباراة الليلة، ورد على جميع من يشكك في أداء المنتخب ويتهمه بعدم تقديم أداء جيد في البطولة.

ووعد إسماعيل الجماهير القطرية بالمواصلة على نفس الأداء في المباراة النهائية، وتقديم قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب الآسيوي للمرة الثانية تواليًا.

أحمد فتحي: اللاعبون أظهروا روح المنتخب

أما أحمد فتحي، لاعب وسط المنتخب القطري، فاعتبر أن اللاعبين أظهروا روح المنتخب، وتمكنوا من الفوز على منتخب إيران أحد أفضل المنتخبات الآسيوية، والمرشح الأول للقب، لافتًا إلى أن المباراة كانت صعبة، إلا أن روح اللاعبين وقتالهم في الملعب سر تحقيق الفوز.

وأهدى فتحي الفوز إلى الجماهير القطرية الوفية التي احتشدت في المدرجات وساندت المنتخب منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، حيث كان لها دور كبير في تحقيق هذا الفوز، مشيرًا إلى أن هناك خطوة واحدة تفصلهم عن تحقيق اللقب، وأن جميع اللاعبين سيواصلون العمل من أجل الاحتفاظ به.

محمد وعد: المهم أن النهائي يجمع بين منتخبين عربيين

فيما اعتبر اللاعب محمد وعد أن الحضور الجماهيري المميز كان له دور فعال في تحقيق الفوز، معربًا عن أمله في استمرار الدعم خلال المباراة النهائية، من أجل مواصلة المسيرة وإسعاد المشجعين ورفع الكأس معهم.

وشدد وعد على أن الأهم في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية أن المباراة النهائية تجمع بين منتخبين عربيين، لافتًا إلى أن الجميع سيبذل جهده خلال الخطوة الأخيرة حتى لا تخرج الكأس من الدوحة.

بسام الراوي: مواجهة الأردن ستكون صعبة

بينما رأى بسام الراوي، مدافع منتخب قطر، أن المباراة النهائية أمام الأردن السبت المقبل ستكون صعبة، خاصةً أن "النشامى" يخوضون المباراة بشعور التأهل إلى النهائي للمرة الأولى، لكنه شدد على أن المنتخب القطري يملك من الشخصية والخبرات ما يجعله قادرًا على حسم اللقاء.

واعتبر الراوي أن المساندة الجماهيرية واللعب في الدوحة سيكون بمثابة عامل مؤثر في ترجيح كفة قطر في المباراة النهائية، فضلًا عن الخبرات التي يملكها اللاعبون بعد الفوز باللقب في النسخة الماضية في الإمارات.

شارك: