نجوم منتخب قطر يعتذرون من جماهيرهم بعد الخسارة أمام الجزائر

2021-12-16 16:53
لاعب المنتخب القطري إسماعيل محمد بعد نهاية المباراة أمام الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر نجوم المنتخب القطري عن اعتذارهم من الجماهير القطرية بعد الفشل في التأهل لنهائي بطولة كأس العرب 2021، إثر الخسارة أمام المنتخب الجزائري 1-2، مساء الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، في الدور نصف النهائي للمسابقة العربية.

وضرب المنتخب الجزائري موعداً مرتقباً وناريا في النهائي مع المنتخب التونسي الذي تجاوز عقبة المنتخب المصري بالفوز عليه بهدف نظيف بالنيران الصديقة في اللحظات الأخيرة من المباراة الأولى للدور نصف النهائي، والتي أُقيمت في وقت سابق من مساء الأربعاء 15 ديسمبر.

إسماعيل أحمد يعتذر من الجماهير القطرية

قال الظهير الأيمن للمنتخب القطري إسماعيل محمد: "نعتذر من جماهيرنا التي ساندتنا طيلة هذه البطولة، كنا نتوقع أن تكون مباراة صعبة أمام الجزائر، حاولنا بكل قوة الفوز بالمباراة واستطعنا العودة والتعادل في وقت قاتل، لكن خطأ دفاعي كلفنا ركلة جزاء حسمت الأمور".

وأضاف محمد: "علينا أن نمضي قدماً ونحاول تلافي هذه الأخطاء في المستقبل، لا يزال أمامنا منافسات مهمة وعلينا الإعداد لها كما يجب في مقدمتها كأس العالم 2022 على أرضنا".

أما المدرب فيليكس سانشيز فقال: "لقد واجعنا صعوبات في المباراة وعانينا لإدراك التعادل، ثم ارتكبنا خطأ فرديا جاءت منه ركلة جزاء، هنيئاً لمنتخب الجزائر، وأشكر كل اللاعبين على المستوى الجيد الذي قدموه في هذه المباراة".

عبد الكريم حسن يتحسر على الأخطاء

 

من جانبه، قال المدافع القطري عبد الكريم حسن: "لقد أضعنا فرصة ثمينة للوصول للنهائي علي أرضنا وبين جماهيرنا، لكن فعلنا ما بوسعنا من أجل الفوز، والمنتخب الجزائر استثمر الأخطاء التي ارتكبناها على أكمل وجه ونبارك له التأهل".

أما مدافع العنابي بسام الراوي، فأشار إلى أن الحظ لم يكن إلى جانب فريقه، وقال: "لقد قدمنا مستوى جيداً لكن الحظ لم يكن حليفنا، عدنا في المباراة وسيطرنا خاصة في الشوط الثاني بعد تراجع المنتخب الجزائري، لكنهم استطاعوا خطف هدف من ركلة جزاء، علينا أن نواصل العمل والاستعداد للاستحقاقات القادمة".

شارك: