نجم منتخب الجزائر يشعل حماس الجماهير قبل قمة الكاميرون

2022-03-22 12:30
عدلان قديورة يعزز قوة خط وسط منتخب الجزائر أمام الكاميرون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل نجم منتخب الجزائر، عدلان قديورة، لاعب نادي بورتون ألبيون الإنجليزي، حماسة الجماهير الجزائرية قبل مواجهة منتخب الكاميرون، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا  المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، بصورة تترجم الإصرار الكبير لدى لاعبي المنتخب الجزائري على تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الأخيرة وقطع بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

وعاد قديورة إلى المنتخب الجزائري بعد أن قرر المدير الفني جمال بلماضي استدعاءه إلى المعسكر الإعدادي الخاص بمواجهة الكاميرون، وهو الذي غاب لفترة طويلة بسبب كابوس الإصابة وعدم تعاقده مع أي فريق، قبل أن يتعاقد في شهر فبراير الماضي مع نادي بورتون ألبيون.

ونشر قديورة صورة له بتقنية القصة "ستوري" على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ليلة الاثنين 21 مارس/ آذار، وأرفقها بتعليق يحمل كثيرا من المعاني والرسائل بحسب متابعين، وتعود الصورة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 وتُبرز لحظة احتفال اللاعب القوي الملقب بـ"الدبابة" بلقب البطولة، وعلّق عليها بالقول: "الحرب" وأتبعها بإيموجي النّار.

ويرى مراقبون أن قديورة أراد بهذا التعليق إبراز إصراره رفقة زملائه في المنتخب على خوض مباراة الكاميرون بشعار "مباراة الحياة أو الموت"، وهو السلاح الذي لطالما رافق المنتخب الجزائري في كل مبارياته منذ تولي بلماضي تدريبه وقيادته "الخضر" للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2019، بفضل الروح القتالية العالية لزملاء رياض محرز.

ويتوقع كثير من المحللين أن يلجأ بلماضي للاعتماد على قديورة أساسيا في مواجهة الذهاب ضد الكاميرون يوم الجمعة (25 مارس) على ملعب "جابوما" في مدينة دوالا، للاستفادة من قوته البدنية في خط الوسط، بعد أن كان، حسب كثير من المحللين الجزائريين، المفتاح التكتيكي الأبرز لمحاربي الصحراء خلال كأس أمم إفريقيا 2019.

شارك: