نجم منتخب الجزائر يتورط في مشكلة جديدة تهدد مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 19:11
ثلاثي المنتخب الجزائري بغداد بونجاح ويوسف بلايلي وياسين براهيمي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تورط النجم الجزائري يوسف بلايلي في مشكلة جديدة، قد تؤثر سلبيًا في مشواره الكروي، وتهدد طموحه في بعث مشواره مع المنتخب الجزائري الذي يسعى للمشاركة معه في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، وكذلك مع فريقه مولودية الجزائر الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشفت مصادر موثوقة لـwinwin أن بلايلي تورط في مشاجرة جماعية شهدت استعمال الأسلحة البيضاء، وذلك بالحي الذي يقطن فيه بمدينة وهران غربي الجزائري، مضيفة أن الأحداث وقعت ليلة الخميس إلى الجمعة، واستمرت حتى الساعات الأولى من الصباح.

وحسب المصادر نفسها فقد تم اقتياد اللاعب الجديد لفريق المولودية إلى مركز الشرطة، قصد سماع أقواله رفقة الضالعين معه في المشاجرة، وكذلك الأطراف الأخرى المتورطة في هذه الأحداث وهم جيرانه، بحسب شهود عيان.

ووصفت المصادر ذاتها الأحداث التي وقعت بـ"العنيفة"؛ إذ تسببت في وقوع إصابات متفاوتة وتخريب بعض الممتلكات، جعلت الشرطة تتدخل لفض النزاع. في انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات الشرطة والعدالة الجزائرية.

وشهدت مسيرة بلايلي الكثير من المشكلات التي أثرت فيه وفي مستواه، خاصة الانضباطية منها، مع الأندية التي لعب معها، وأبرزها إيقافه 4 سنوات في 2015 بعد ثبوت تناوله مواد محظورة، قبل أن تخفض عقوبته إلى سنتين في 2017؛ إذ عاد وقتها إلى الميادين.

ويمكن للمشكلة الأخيرة التي تورط فيها نجم الترجي التونسي الأسبق، أن تؤثر في مساعيه في بعث مشواره مع المولودية بعد بقائه دون منافسة منذ عدة أشهر، فضلًا عن مساعيه للعودة إلى المنتخب الأول المقبل على المشاركة في كأس أفريقيا 2023.

شارك: