نجم سويسرا لـwinwin: سنقدم ما لدينا للفوز على صربيا والتأهل

2022-11-29 02:18
إيديميلسون فيرنانديز، لاعب منتخب سويسرا، من مباراة البرازيل في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا إيديميلسون فيرنانديز، لاعب المنتخب السويسري، حزينا بعد الهزيمة أمام البرازيل بنتيجة (0-1)، في الجولة الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022، قبل أن يشدد على ضرورة الفوز في المباراة الثالثة التي تعد الفرصة الأخيرة للتأهل إلى دور الـ16.

وتحدث فيرنانديز لموقع "winwin" عقب مباراة البرازيل، وقال عن المواجهة: "حزين جدا لهذه الخسارة، لكن حظوظنا لا تزال قائمة في التأهل، ينتظرنا لقاء مهم يوم الجمعة المقبل، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وضمان التأهل".

واعترف لاعب ماينز الألماني بقوة المنتخب البرازيلي، بالقول: "واجهنا منتخبا قويا، يلعب بسرعة كبيرة في كل المراكز، لكن يجب أن نطوي صفحة الخسارة سريعا، ونفكر في المباراة المقبلة التي ستكون حاسمة".

من جهة أخرى، عبّر فيرنانديز عن سعادته بالمشاركة مع سويسرا، وأضاف: "أمر رائع أن أشارك في مباراة بكأس العالم، سعيد جداً.. المدرب طلب مني أن ألعب على الجهة اليسرى، ثم طلب مني أن أغير مكاني، لقد كان لدي دور دفاعي أكثر منه هجومي".

وقال الوافد الجديد إلى المنتخب السويسري إنه تفاجأ حين طلب منه المدرب مراد ياكين الإحماء؛ من أجل الدخول في الشوط الثاني، وختم: "المدرب لا يعرفني جيداً؛ لأنني التحقت مؤخرا بالمنتخب، وشاهدني لمدة أسبوع فقط في التدريبات، لهذا تفاجأت قليلا عندما طلب مني أن أدخل".

ويلاقي المنتخب السويسري نظيره الصربي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "974" في مباراة حاسمة في أمر التأهل إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، حيث يكفيه الفوز للتأهل مباشرة، في حين قد تكون نتيجة التعادل كافية بالتأهل في حال عدم فوز الكاميرون على البرازيل في المباراة الثانية في المجموعة نفسها.

شارك: