نجم سان لورينزو الأرجنتيني خليل إلياس قريب من منتخب سوريا

2021-10-02 16:05
اللاعب خليل إلياس قريب من تمثيل منتخب سوريا (SanLorenzo/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس لجنة المحترفين في الاتحاد السوري لكرة القدم عماد حسن، عن قرب تمثيل اللاعب خليل إلياس لمنتخب سوريا، بانتظار موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إلياس الحسن قريب جداً من المنتخب السوري

تصريح عماد حسن بخصوص خليل إلياس

الحسن أكد أن لاعب وسط سان لورينزو الأرجنتيني سيكون متاحاً في وقت قريب، وقال: "ملف خليل أصبح جاهز وهو الآن أمام اللجنة المختصة في الفيفا، عملنا جاهدين لإتمام ملف اللاعب وشروطه لتكون بأفضل صيغة قانونية، وتجنبا للوقوع في مشاكل وتكرار تجربة جورج مراد، بانتظار الموافقة ليكون متاحا حينها للعب".

جهود مستمرة لإقناع بابلو صباغ مهاجم نيولز أولد بويز

وفيما يخص مهاجم نيولز أولد بويز الأرجنتيني بابلو صباغ، أكد عماد حسن أن هناك جهودا كبيرة لإقناع اللاعب بتمثيل منتخب سوريا، وقال: "لم تغلق المفاوضات فيما يخص انضمام بابلو صباغ، ونحن على تواصل مع مدير أعمال اللاعب، لإقناعه بتمثيل منتخب سوريا، وسنعمل ما بوسعنا للظفر بخدمات اللاعب".

الحسن بين أن كادر المنتخب الأولمبي اختار خمسة لاعبين من أصل ثمانية من المغتربين، للانضمام لصفوف المنتخب، خلال بطولة غرب آسيا التي ستقام في السعودية، وهناك 3 لاعبين جاهزين لتمثيل المنتخب مباشرة، بينما يتعين على اللاعب مصطفى بنشي تجديد جوازه السوري ليتمكن من اللعب مع المنتخب، فيما تمت مراسلة والد اللاعب أوليفر كاسكاو للعمل معه على استخراج أوراقه الثبوتية، لتتم مراسلة الفيفا والاستفادة من خدمات اللاعب مستقبلاً.

شارك: