نجم ريال مدريد السابق يحدد 3 وجهات تدريبية تنتظر زيدان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 12:49
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدنماركي توماس غرافيسن نجم ريال مدريد السابق، عن هوية الوجهات الثلاثة التي يسعى الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان إلى تدريبها في الموسم المقبل بعد سنوات من الابتعاد عن العمل.

وكان زيدان البالغ من العمر 51 عامًا خارج مهنة التدريب منذ مغادرته ريال مدريد عام 2021، وظهرت شائعات تؤكد قرب عودته الموسم المقبل وسط اهتمام من عدة أندية عملاقة يتقدمها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وزعمت تقارير صحفية سابقة، رغبة السير جيم راتكليف الذي استحوذ مؤخرًا على حصة قدرها (27.7%) من أسهم مانشستر يونايتد، في التعاقد مع زيدان لتولي تدريب الشياطين الحمر منذ الموسم المقبل.

ومع ذلك، تحدث زميل زيدان السابق في ريال مدريد، عن رغبات زيزو الخاصة والتي لا تتضمن العمل في إنجلترا أو تولي تدريب مانشستر يونايتد في المرحلة المقبلة.

زيدان يكشف عن رغباته التدريبية بعد ريال مدريد

وقال النجم الدنماركي السابق توماس غرافيسن في تصريحات خاصة نقلتها "ديلي ميل" إن زيدان تحدث إليه قبل عامين عن الوجهات التي يرغب في تدريبها بالمستقبل.

وتابع: "تحدثت إلى زين الدين زيدان قبل عامين في مدريد، لقد أخبرني أن هناك ثلاثة وظائف تدريبية فقط يسعى إلى قبولها في المستقبل القريب".

وأضاف: "زيدان يحلم بتدريب مارسيليا أو العودة إلى ريال مدريد مع تولي مهام الإدارة الفنية في المنتخب الفرنسي، لقد أخبرني بهذا الأمر بنفسه قبل عامين".

وأكمل: "لقد سألته في ذلك الوقت عما إذا كان مستعدًا للعودة إلى التدريب مرة أخرى، أخبرني أن هناك ثلاث وجهات ينظر إليها فقط عند العودة للعمل".

وحول فرص تدريب زيزو لمانشستر يونايتد، علق غرافيسن بالقول: "من الصعب للغاية قيام زيدان بتولي تدريب مانشستر يونايتد، فكرة الانتقال إلى أولدترافورد تبدو بعيدة في ظل الظروف التي يعيشها النادي".

واختتم لاعب الدنمارك السابق حديثه بالقول: "زيدان تولي تدريب فريق رائع في ريال مدريد، لقد كان فريقًا مستعدًا منذ البداية للنجاح، الوضع مختلف في مانشستر يونايتد، من الصعب تحقيق ذات النجاح مع الفريق الذي يقوده تين هاغ".

وبات من المتوقع أن تتغير أحلام زيدان في ظل استمرار ديديه ديشامب مع المنتخب الفرنسي وتجديد عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، مما قد يجعل بايرن ميونخ الألماني وجهة محتملة للأسطورة الفرنسية مع تأكد رحيل توماس توخيل نهاية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي قام زيدان بتدريبه بعد مسيرة أسطورية انتهت عام 2006، ليقود النادي الملكي إلى إنجاز تاريخي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم متتالية.

شارك: