نجم جزائري "عاطل" يمارس كرة السلة في أمريكا!

2022-10-28 23:43
المدافع الجزائري فوزي غلام لاعب نادي نابولي الإيطالي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال اللاعب الجزائري، فوزي غلام، نجم نادي نابولي السابق دون فريق منذ انتهاء عقده مع نادي الجنوب الإيطالي في الصيف الماضي، بعد أن فشلت كل محاولاته للانضمام إلى نادٍ جديد بسبب مشكلة الإصابات التي عانى منها في السنوات الماضية، حسب متابعين، فضلاً عن تعثر المفاوضات مع بعض الأندية التي كانت تطمح لضمه في الفترة الماضية، وأغلبها في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ونشرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الجمعة، فيديو للدولي الجزائري السابق وهو يمارس كرة السلة في قاعة بروكلين بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلقت عليه قائلة: "ماذا حدث لغلام؟ إنه يلعب كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية".

ونشر غلام صورة له على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تبرز حضوره لمباراة بروكلين نيتس ودالاس مافريكس في الدوري الأمريكي لكرة السلة بقاعة "باركليز سانتر" بمدينة نيويورك، وهو الذي تعود على السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بانتظام منذ انتهاء عقده مع نابولي، ما جعل بعض المتابعين يتكهنون بإمكانية تحضير نجم منتخب الجزائر السابق لاعتزال كرة القدم.

فوزي غلام يتابع كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية

وكانت مصادر إعلامية إيطالية تحدثت في وقت سابق عن وجود توجه قوي لدى غلام باعتزال كرة القدم بعد أن فشلت كل محاولاته في إيجاد فريق جديد.

وتم ربط اسم غلام في الفترة الماضية بالعديد من الأندية الإيطالية، على غرار جنوى وباليرمو، لكن دون جدوى؛ إذ فشلت كل محاولات ضمه رغم انتقاله المجاني.

وانضم غلام إلى نادي نابولي شهر كانون الثاني/ يناير 2014، وقضى معه 8 سنوات كاملة، خاض خلالها 216 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة، كما توّج بكأس إيطاليا مرتين، ومرة واحدة بكأس السوبر الإيطالي، لكنه عانى منذ عام 2017 من كابوس الإصابات، الذي أوقف مسيرته مع النادي الإيطالي.

شارك: