نجم جديد يُثبت أقدامه في منتخب المغرب وآخر يُعاني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 22:32
من مشاركة منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش شادي رياض نجم منتخب المغرب وريال بيتيس الإسباني موسمًا استثنائيًا مع الفريق "الأندلسي" قد يكون فارقًا في مشواره الكروي.

شادي رياض صاحب الـ20 عامًا فرض مكانته هذا الموسم في كتيبة التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لناديريال بيتيس، ليخطو بثبات صوب انتزاع مكانة رسمية في منتخب المغرب الأول.

نجم جديد يُثبت أقدامه في منتخب المغرب

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الأول، مقتنع تمامًا بالإمكانات الفنية والمهارية التي يتمتع بها شادي رياض.

المصدر نفسه أشار إلى أن الركراكي يرى في شادي رياض خير خلف في خط دفاع "أسود الأطلس" الذي يُنتظر أن يشهد تغييرات مستقبلًا، لعل أبرزها اقتراب القائد غانم سايس من باب الاعتزال.

وتبدو الفرصة مواتية للاعب شادي رياض لمواصلة التألق في الملاعب الإسبانية، وانتزاع مكانة مع منتخب بلاده الذي سيُشارك معه أيضًا في دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024.

ورغم هزيمة ريال بيتيس في مباراته الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد الأحد، فإن المدافع المغربي شادي رياض شارك في المباراة كاملة في متوسط الدفاع دون أن يرتكب أي خطأ.

وشارك شادي رياض في 15 مباراة إلى حدود الجولة 27 هذا الموسم في منافسات الدوري الإسباني بقميص ريال بيتيس.

المغربي شادي رياض يوضح موقفه من العودة إلى برشلونة

أكد شادي رياض رغبته في التركيز على موسمه الحالي مع ريال بيتيس؛ حيث يقضي قلب الدفاع المغربي فترة إعارة من برشلونة إلى النادي الأندلسي.

ويملك ريال بيتيس حق شراء المدافع المغربي مقابل 3 ملايين يورو فقط، فيما يحتفظ برشلونة لنفسه ببند يسمح له بإعادة شراء اللاعب مقابل 7 ملايين.

الزلزولي يدخل مرحلة المعاناة في بيتيس

في سياق آخر، يمر عبد الصمد الزلزولي بمرحلة فراغ واضحة مع فريق ريال بيتيس بعدما فشل في التسجيل والصناعة منذ فترة طويلة.

الزلزولي ضاعت مكانته الرسمية مع الفريق "الأندلسي" ما يفرض عليه دق ناقوس الخطر لاستعادة الثقة، والحفاظ على جاهزيته وعدد الدقائق التي يلعبها؛ حتى لا تضيع منه فرصة المشاركة مع منتخب المغرب في الألعاب الأولمبية.

شارك: