نجم توتنهام يخضع للجراحة ويزيد من متاعب بوستيكوغلو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 17:40
لاعبا نادي توتنهام هوتسبير ريتشارليسون وبرينان جونسون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضربة معنوية جديدة، بعد إصابة كل من جيمس ماديسون وميكي فان دي فين، في خسارة الفريق أمام تشيلسي برباعية مقابل هدف (1-4)، في ديربي لندن، أمس الإثنين، قبل أن يتلقى عشاق النادي خبرًا سيئًا آخر بعد نهاية المباراة.

وغادر لاعب خط الوسط الهجومي ماديسون، والمدافع الهولندي فان دي فين، مباراة تشيلسي بعد تعرضهما للإصابة، قبل أن يؤكد أنج بوستيكوغلو، مدرب السبيرز، أن فان دي فين تعرض لإصابة خطيرة، بينما سيخضع ماديسون لفحوصات طبية على كاحله، لمعرفة المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

وزاد المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، من جراح فريقه بتصريحات أدلى بها لشبكة "ESPN" بعد المباراة، حيث أكد بانه سيخضع لعملية جراحية في الحوض، بعد أن عانى من آلام طوال لثمانية أشهر مضت.

ريتشارلسون سيخضع لعمية جراحية

وقال اللاعب الذي لم يشارك في مواجهة البلوز أمس: "الأشهر القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة إلي. لقد كنت أعاني أيضًا من مشكلات صحية. لقد تحدثت بالفعل إلى الأطباء، وسأجري قريبًا عملية جراحية في منطقة العانة".

وتابع المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا: "لقد عانيت لمدة ثمانية أشهر، وكنت أقاتل من أجل المنتخب الوطني والنادي، من دون التركيز على نفسي". واختتم ريتشارلسون حديثه قائلًا: "أعتقد أن الوقت قد حان للراحة. دعونا نرَ الأيام القليلة المقبلة، قريبًا سأفعل ما هو أفضل بالنسبة إلي".

جدير بالذكر أن الدولي البرازيلي قد انضم إلى صفوف توتنهام في يوليو/ تموز 2022، قادمًا من نادي إيفرتون، في صفقة بلغت قيمتها 58 مليون يورو.

ومنذ وقتها، شارك اللاعب في 46 مباراة مع النادي اللندني، ونجح في تسجيل 5 أهداف، وصناعة 7 أخرى فقط، من بينها هدف واحد و3 تمريرات حاسمة هذا الموسم.

شارك: