نجم إيرلندا يثير مخاوف ليفربول بشأن فيرمينو

2021-06-08 09:01
البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم هجوم ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

قال النجم الإيرلندي السابق توني كاسكارينو، إن البرازيلي روبرتو فيرمينو يعيش وقتا عصيبا مع فريقه ليفربول، وإنه بحاجة لاستعادة علاقته مع الشباك من أجل استرجاع الثقة التي تخوله لأن يكون رأس المثلث الهجومي، وحتى لا يكون عبئا على زميله محمد صلاح وساديو ماني.

كاسكارينو الذي سبق أن لعب مع عدة أندية إنجليزية أهمها أستون فيلا وتشيلسي في حقبة التسعينيات، قال خلال عموده الذي نشرته صحيفة "ذا تايمز" إن عدم تسجيل فيرمينو للأهداف بات مشكلة واضحة لفريق ليفربول، بعد أن سجل هدفاً واحداً في آخر 20 مباراة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف خلال تحليله لأداء النجم البرازيلي: "صحيح أنه ربط بين خطوط الفريق أمام إيفرتون في مباراة الديربي في الجولة الخامسة، لكن هذا لم يعد يكفي في هذا التوقيت الصعب من بداية الموسم. ربما سيزيد من المهام على محمد صلاح وساديو ماني من أجل تحمل كل شيء وتسجيل الأهداف، بدلا من أن يكون هو الهداف الأول".

من جهته قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يعير لهذه المشكلة أي أهمية، فقد صرح قبل التعادل أمام إيفرتون: "لا أعرف متى يمكن أن تصبح هذه مشكلة بالنسبة إليّ (عدم تسجيل فيرمينو). لا يمكنني الحكم على هذه الفترة، لكن ما يهمني بالفعل قيام اللاعب بتأدية الواجبات المطلوبة منه تجاه الفريق. كنا نفوز دوما حين لم يكن يسجل الأهداف، وكان له تأثير كبير في المباريات، هذا هو المهم".

شارك: