نجم أستراليا يطمح لتكرار المفاجأة أمام الأرجنتين وميسي

2022-12-03 19:18
ماثيو ليكي يحلم بقيادة أستراليا لفوز تاريخي على الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطر الحماس على ماثيو ليكي مهاجم المنتخب الأسترالي، قبل ساعات من المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده أمام الأرجنتين، على استاد أحمد بن علي في الريان، ضمن ثاني لقاءات الدور ثمن النهائي من منافسات مونديال قطر 2022.

وقال ليكي البالغ من العمر 31 عاماً في تصريحات لصحيفة "التيلغراف": "الأرجنتين بقيادة الخارق ليونيل ميسي أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب المونديال، لكننا قادرين على ازعاجهم كما فعلنا أمام الدنمارك في دور المجموعات".

وتابع: "لديهم ليونيل ميسي، انه لاعب لا يصدق، بمقدوره فعل أمور لا يستطيع أي لاعب في العالم القيام بها، لكننا نؤمن بحظوظنا في هذه المباراة، ونريد تقديم أفضل ما لدينا أمام الأرجنتين".

واختتم ليكي حديثه بالقول: "لا أحد يتوقع أن يحقق المنتخب الأسترالي الفوز على الأرجنتين، لذلك علينا أن نبذل أفضل ما لدينا كي نصدم العالم ونحقق الانتصار".

جدير بالذكر أن ليكي الذي يملك في جعبته 14 هدفاً في 76 مباراة دولية، يحلم بكسر النحس وقيادة منتخب بلاده لفوز تاريخي، بعد 6 مباريات جمعت أستراليا والأرجنتين على مر تاريخ كرة القدم، حقق المنتخب الأرجنتيني خلالها الانتصار في 5 مباريات، مع تعادل المنتخبين في مواجهة واحدة، دون أن يتمكن الأستراليين من تحقيق أي فوز.

شارك: