نجل أدريانو يوقع أول عقد احترافي في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 20:46
أرشيفية -البرازيلي أدريانو في زيارته لفريقه السابق إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع أدريانو كارفاليو، نجل النجم البرازيلي السابق أدريانو، أول عقد احترافي له مع نادي سيرانو البرازيلي حتى عام 2026، بعد أن تألق اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا في صفوف الشباب بنادي "ميس كويريدو".

وجاء توقيع أدريانو جونيور بعد شهر واحد فقط من توقيع نجل الساحر البرازيلي رونالدينيو، جواو ميندز، عقده الاحترافي الأول مع فريق برشلونة تحت 19 عامًا، لاستكمال مسيرة أبيه في نفس الفريق الذي أبدع فيه البرازيلي.

وعبر المهاجم الشاب عن سعادته بأول عقد في مسيرته قائلًا: "هذه اللحظة تمثل تحقيق حلم بالنسبة إلي، الترحيب الذي حظيت به هنا كان أمراً حاسماً للتوقيع مع سيرانو".

وكان الإمبراطور أدريانو، نجم نادي إنتر ميلان ومنتخب البرازيل سابقاً، من أفضل المهاجمين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وأوروبا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ومن المنتظر أن يستمر إرث أدريانو الآن من خلال ابنه؛ إذ حقق اللاعب أرقامًا جيدة جدًا في بطولات الشباب العام الماضي، بتسجيله 20 هدفًا في 27 مباراة.

ويلعب سيرانو حاليًا في دوري كامبيونانتو كاريوكا 2، وهو في المرحلة الثانية من المسابقة، ويحتل المركز الثامن من أصل 9 في المجموعة الأولى.

شارك: