نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بنصف نهائي كأس آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 18:46
يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف استاد أحمد بن علي مباراة قوية بين الأردن وكوريا الجنوبية، تقام ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2024.

وتتواصل المغامرة الأردنية في البطولة القارية ويأمل في استمرار الإنجازات بالتأهل للنهائي لأول مرة في تاريخه، وازداد الأمل بين الجمهور في العودة بالكأس.

جدول مباريات منتخب الأردن في كأس آسيا 2024

تقابل المنتخبان في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2024، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتأهل المنتخب الأردني من المركز الثالث في المجموعة وصعد المنتخب الكوري الجنوبي من المركز الثاني. 

وتخطى النشامى منتخبات العراق وطاجيكستان قبل أن يصل لنصف النهائي، بينما فازت كوريا على السعودية وأستراليا في الدورين السابقين.

جدول مباريات كأس آسيا 2024 حتى النهائي والقنوات الناقلة

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2024 وسنشاهد الأهداف وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2024

نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2024، هي تقدم النشامى بهدفين نظيفين عن طريق يزن النعيمات وموسى التعمري.

أهداف مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2024

سجل يزن النعيمات هدف المباراة الوحيد حتى الآن، حيث خطف موسى التعمري كرة في وسط الميدان وانطلق بها ومررها ليزن في مواجهة الحارس، فقام بتسديدة أعلنت الهدف الأول لمنتخب الأردن.

ومن مرتدة سريعة سجل موسى التعمري الهدف الثاني، وذلك بانطلاقة بالكرة في اليمين حتى منطقة الجزاء حيث قام بتسديدة يسارية مرت من على يمين الحارس.

موعد نهائي كأس آسيا 2024

موعد نهائي كأس آسيا هو يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، وسيقام في استاد لوسيل بين منتخب الأردن بعد الفوز على كوريا الجنوبية والفائز من قطر وإيران في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا في الدور نصف النهائي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والأردن.

شارك: