نتيجة قرعة كأس الرابطة المصرية 2023 وجدول المباريات

2023-03-14 21:36
من مراسم قرعة كأس الرابطة المصرية 2023 (رابطة الأندية المحترفة المصرية/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقيمت مراسم قرعة كأس الرابطة المصرية الخاصة بدور الـ16 في نسختها الثانية (2022-2023) اليوم، وقد أسفرت القرعة عن 8 مباريات قوية.

تغير نظام البطولة الوليدة هذا الموسم، فبعد أن أقيمت نسختها الأولى من مجموعات ودورين إقصائيَين، ستُلعب النسخة الجديدة بنظام خروج المغلوب.

ويغيب عن هذا الدور من كأس رابطة الأندية المصرية كل من الداخلية وأسوان، بعد خسارتهما في الدور التمهيدي أمام حرس الحدود وغزل المحلة على الترتيب.

نتيجة قرعة دور الـ16 لكأس الرابطة المصرية 2023

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة المصرية 2023 عن مواجهة الأهلي للمصري البورسعيدي، والزمالك للبنك الأهلي.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 ونتائج مباريات اليوم

كما سيواجه بيراميدز إنبي وغزل المحلة الإسماعيلي، ويلتقي المقاولون العرب مع حرس الحدود وسيراميك كليوباترا مع سموحة، ويستضيف الاتحاد السكندري فاركو.

جدول مباريات دور الـ16 في كأس الرابطة المصرية 2023

الرقمالمباراة
1الأهلي - المصري
2غزل المحلة - الإسماعيلي
3المقاولون العرب - حرس الحدود
4فيوتشر - طلائع الجيش
5الزمالك - البنك الأهلي
6سيراميكا كليوباترا - سموحة
7الاتحاد السكندري - فاركو
8بيراميدز - إنبي


نتيجة قرعة ربع نهائي كأس الرابطة المصرية 2023

سيواجه الفائز من المباراة الأولى (الأهلي ضد المصري)، الفائز من المباراة الثانية (غزل المحلة ضد الإسماعيلي)، ويخوض الفائز من المباراة الثالثة (المقاولون ضد حرس الحدود) مباراة ضد الفائز من المباراة الرابعة (فيوتشر ضد طلائع الجيش).

كما يلتقي الفائز من المباراة الخامسة (الزمالك ضد البنك الأهلي)، الفائز من المباراة السادسة (سيراميكا كليوباترا ضد سموحة)، ويستضيف الفائز من المباراة السابعة (الاتحاد السكندري ضد فاركو) الفائز من المباراة الثامنة (بيراميدز ضد إنبي).

مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية 2023

ومن المقرر إقامة مباريات دور الـ16 وربع النهائي لكأس الرابطة المصرية خلال التوقف الدولي في شهر مارس/ آذار الجاري، على أن تكون البداية أحد يومي 19 أو 20 من الشهر، وستلعب الأندية بدون لاعبيها الدوليين.

وتُختتم منافسات البطولة في توقف يونيو/ حزيران المقبل وتحديدا خلال الفترة من 11 إلى 20 يونيو، وفقًا لما أكده عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

شارك: