نبأ سار لجمهور الاتحاد قبل الكلاسيكو أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 18:58
السعودي عبدالعزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى جمهور نادي الاتحاد السعودي، نبأ سارًّا بعودة لاعبي الفريق، عبد العزيز البيشي و أحمد شراحيلي إلى تدريبات الفريق الجماعية، وذلك بعد الإصابة التي لحقت بهما في الأيام القليلة الماضية.

ويواجه الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم الأحد المقبل، خصمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

وكان اللاعبان البيشي وشراحيلي قد ابتعدا عن التدريبات الجماعية للعميد الاتحادي في اليومين الماضيين، لشعورهما ببعض الآلام العضلية، وجاءت عودتهما لتنعش استعدادات الاتحاد للكلاسيكو المرتقب.

وجاء تأهل الاتحاد إلى نصف النهائي إثر الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، بينما جاء تأهل الهلال على حساب الفتح بعد الفوز عليه بنتيجة (3-1).

ووصل النصر إلى المربع الذهبي في بطولة كأس الملك بعد التفوق على أبها بنتيجة (3-1)، أمّا الوحدة -منافس النصر في الدور المقبل- فقد تأهل عقب تخطيه الباطن بنتيجة (2-1).

جدير بالذكر، أن الفائز من كلاسيكو السعودية الأول، الاتحاد والهلال، سيتأهل إلى نهائي كأس الملك ليواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين نادي النصر ونادي الوحدة.

شارك: