نبأ سار لجماهير النصر بشأن الأرجنتيني غونزالو مارتينيز!

2021-11-11 12:32
محترف النصر غونزالو مارتينيز يستعد للعودة إلى المنافسة من جديد (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محترف نادي النصر السعودي، اللاعب الأرجنتيني غونزالو مارتينيز، أن عودته إلى الملاعب باتت أقرب، بعد الإصابة التي تعرض لها في 11 مارس/ آذار الماضي، وتسببت في غيابه عن صفوف فريقه طوال الفترة الماضية.

وكان مارتينيز قد تعرض لإصابة في مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي موسم 2020-21، والتي انتهت بفوز نصراوي بهدفين مقابل هدف.

وأعلن نادي النصر أن محترفه سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، بعدما أكدت الفحوصات الطبية ضرورة إجرائه عملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة.

 

لاعب ريفر بليت السابق، غونزالو مارتينيز، أوضح من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" أن حالته الصحية تتحسن كثيرًا، وأنه أصبح قريبًا من العودة لممارسة كرة القدم من جديد.

على غرار مارتينيز، نشر نادي النصر أيضًا أخبارًا عن تطور حالة اللاعب الأرجنتيني، الذي اشتراه من أتلانتا يونايتد منتصف العام الماضي مقابل حوالي 16 مليون يورو.

وأعلن النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن مارتينيز يواصل تدريباته اليومية على الكرة، وأنه يستعد للانضمام إلى التدريبات مع بقية زملائه.

وقضى مارتينيز المرحلة الأولى من التعافي في الأرجنتين، ثم توجه إلى برشلونة حيث واصل العمل للعودة بأفضل شكل مع أخصائي جراحة العظام رامون كوجات.

أرقام غونزالو مارتينيز مع النصر السعودي

  • شارك في 20 مباراة
  • أحرز 3 أهداف
  • قدم 5 تمريرات حاسمة
شارك: