نادٍ إنجليزي يستهدف التعاقد مع إيميليانو مارتينيز

2023-03-04 23:40
أرشيفية- الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى فريق أستون فيلا، قد يرحل عن صفوف الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة؛ إذ أبدى نادي توتنهام هوتسبير اهتمامه بالتعاقد مع بطل كأس العالم قطر 2022. 

وعلى الرغم من امتلاك توتنهام للحارس الفرنسي، هوغو لوريس، والذي يُعد الخيار الأول بلا مُنازع لمدرب "السبيرز"، خاصة مع تمديد بقائه مع الفريق حتى عام 2024، لكن بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية تسببت في العديد من الانتقادات لبطل كأس العالم 2018 مع فرنسا.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية، في تقرير لها، فإن توتنهام يفكر في التعاقد مع الحارس المثير للجدل مارتينيز من صفوف أستون فيلا.

وسبق لمارتينيز حمل ألوان أرسنال، حيث انضم إلى الفريق في عام 2010، وتمت إعارته لأكثر من نادٍ من بينهم وولفرهامبتون وخيتافي الإسباني، قبل أن يحط الرحال عام 2020 في أستون فيلا.

ويملك الحارس الأرجنتيني عقدًا مع أستون فيلا ينتهي بعد 4 أعوام؛ أي في صيف 2027، ولكن صاحب الـ"30" عامًا، كان قد اعترف من قبل أنه حريص على اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات القادمة. 

وأظهر أستون فيلا مستوى عاليا من الطموح في المواسم الأخيرة، لكن الفريق يظل في النصف السفلي من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يشارك في أي بطولة أوروبية.

ولم يوضح التقرير ما إذا كان توتنهام سيقوم بالاستغناء عن خدمات لوريس، بل اكتفى بالإشارة إلى أن صاحب المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي ينوي التحرك للتعاقد مع أفضل حارس في العالم لعام 2022. 

جدير بالذكر أن مارتينيز هذا الموسم مع أستون فيلا، شارك في 22 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتلقت شباكه 31 هدفًا وخرج بشباكٍ نظيفة في 6 لقاءات. 

شارك: