نادي هيركوليس الإسباني يرفض تسريح موهبته المغربية لبرشلونة 

2021-07-21 01:01
المغربي عبد الصمد الزلزولي مطلوب لدى كبار الدوري الإسباني
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي هيركوليس الإسباني المنتمي لدوري الدرجة الثانية "ب"، رفض عرضا من نادي برشلونة، للتخلي عن خدمات لاعبه المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي.


ونقلت الصحيفة عن كارميلو، المدير الرياضي لنادي هيركوليس، تصريحاً يؤكد من خلاله رفض الإدارة رحيل لاعبها المغربي والذي وصفه بالجوهرة، صوب برشلونة، لعدم الاتفاق على بعض التفاصيل.

هيركوليس يريد عرضا ماليا مغريا للتخلي عن المغربي عبد الصمد الزلزولي


المسؤول بالنادي الإسباني ربط رحيل عبد الصمد الزلزولي، بالتوصل بعرض لا يُمكن رفضه، في إشارة إلى قيمة اللاعب، وأيضاً الموسم الذي قدمه رفقة فريقه.

ويعود هيركوليس إلى التدريبات بداية من يوم الخميس 22 يوليو/تموز الجاري، بعد إجراء اللاعبين والأجهزة الفنية، والموظفين لاختبارات الكشف عن فيروس "كورونا"، والتوصل بنتائجها كاملة، للتأكد من سلامة  الجميع.


من هو عبد الصمد الزلزولي؟


الجناح الأيمن، تألق بشكل لافت مع منتخب المغرب لأقل من 20 عاما ، قبل أن يحط الرحال في أول تجربة احترافية رفقة هيركوليس موسم  2018/2019، رفقة الفريق الرديف.

لعب موسمه مع الفريق الأول بداية من موسم 2019/2020، وخاض رفقة المجموعة 17 مباراة رسمية، قبل أن يثير انتباه أندية عديدة ضمنها برشلونة، وفريقه الرديف.


يشار، إلى أن النادي الكتالوني وجه اهتمامه إلى عدد من المواهب المغربية خلال ميركاتو الصيف الجاري، ضمنهم قيس رويز الذي عاد لتمثيل النادي بعد 6 مواسم قضاها مع رديف باريس سان جيرمان، قبل أن يتم تصعيده لخوض التدريبات مع الفريق الأول وأيضا المشاركة بـ7 مباريات في موسم 2020/2021.

شارك: