نادال يرغب في رئاسة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 19:57
أرشيفية | رافاييل نادال وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجم التنس، الإسباني رافاييل نادال، عن رغبته في رئاسة ناديه المفضل ريال مدريد، الذي يعشقه منذ الطفولة، وذلك بعد اعتزال الكرة الصفراء.

وقال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، الحائز على 22 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، لقناة "موفيستار" الإسبانية، إنه سيكون مهتمًا بخلافة فلورنتينو بيريز في هذا المنصب في المستقبل، لكنه وصف الرجل البالغ من العمر 76 عامًا بأنه أفضل رئيس ممكن للميرينغي.

نادال يتحدث عن رئاسة الريال

وعندما سئل عما إذا كان يريد أن يصبح رئيسًا لريال مدريد، أجاب نادال: "هل تعرف ما الأمر؟ أستطيع أن أجيبك... ولكنني لا أعرف. ليست موجودة (في أحلامي)، أعدك بذلك".

وتابع: "لكن الآن، إذا كنت أرغب أم لا؟ أعتقد ذلك. أعتقد أنني أود أن أكون كذلك. ولكن ليس هناك ما يمكن قوله اليوم، لأن لدينا أفضل رئيس ممكن. بعد ذلك، لا أعرف إذا كنت سأفكر غدًا فيما أفكر به الآن، الحياة تأخذ منعطفات عديدة".

وأضاف أسطورة التنس: "على المرء أن يعرف ما إذا كان قادرًا على القيام بهذه الأنواع من الأشياء. أنا واقعي جدًا مع نفسي وأعرف حدودي بشكل أو بآخر، لا أعرف ما إذا كنت سأكون قادرًا على رئاسة ريال مدريد أم لا. الوقت سيخبرنا بذلك".

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتحدث فيها نادال، المشجع المتعصب لريال مدريد، عن اهتمامه بخلافة بيريز في رئاسة النادي الملكي.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي في لاكورونيا لصالح بانكو ساباديل في فبراير/ شباط 2017، قال الإسباني: "أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث. يعلم الجميع أنني مهووس بكرة القدم وأن ريال مدريد هو فريقي. إن الحديث عن ذلك الآن يعد بمنزلة الأحلام المثالية، لكن إذا سألتني، بالطبع أود أن أصبح رئيسًا".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة يونيون برلين على ملعب سانتياغو برنابيو غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

شارك: