نابولي يعلن ضم المهاجم جياكومو راسبادوري بعقد لـ5 سنوات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 22:12
نابولي يضم المهاجم جياكومو راسبادوري بعقد طويل الأمد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الثلاثاء، ضم المهاجم الشاب جياكومو راسبادوري بعقد طويل الأمد يمتد إلى غاية عام 2028، وذلك بعدما قام بتفعيل بند خيار الشراء في عقد إعارته من نادي ساسولو الذي كان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2022. 

ولعب راسبادوري الموسم المنقضي في صفوف بطل إيطاليا في شكل إعارة من فريقه ساسولو، مع وجود بند خيار الشراء مقابل 26 مليون يورو، فضلًا عن 5 ملايين أخرى مكافآت ذات صلة بالأداء.

وقال بيان لنادي نابولي على موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم: "إن نادي نابولي يعلن تمديد عقد جياكومو راسبادوري حتى 30 يونيو (حزيران) 2028". 

تغريدة نادي نابولي عن ضم جياكومو راسبادوري حتى عام 2028

وترك الدولي الإيطالي انطباعًا حسنًا خلال مشاركته في 33 مباراة مع نادي نابولي خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، مما جعله مساهمًا فعالًا في اللقب الذي توج به نادي الجنوب الإيطالي بعد انتظار دام أكثر من ثلاثة عقود، ليتم تكريمه بعقد لـ5 سنوات.

 ويعد راسبادوري (23 عامًا) من خريجي مدرسة ساسولو، حيث لعب في جميع فئات الفريق، مثلما لعب للمنتخب الإيطالي في جميع الفئات السنية، ويملك الآن في جعبته 18 مباراة مع المنتخب الأول سجل خلالها 5 أهداف.

شارك: