مُقاتل "MMA" سابق.. تعرف إلى حارس رونالدو الشخصي في النصر

2023-01-06 19:02
البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الفرنسية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر الاستعانة بالحارس الشخصي، البرتغالي جونكالو سالغادو؛ لحمايته والحفاظ على أمن أسرته، بعد انضمام اللاعب مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي.

وحسب ما ورد، فإن سالغادو رياضي سابق في لعبة فنون القتال المختلطة "MMA"، وكان يتنافس قبل سنوات في فئة الوزن الثقيل، حيث كان يزن 140 كيلوغرامًا، وفي رصيده 7 انتصارات خلال مسيرته القتالية.

وفاز سالغادو بمبارياته الخمس الأولى، قبل أن يتعرض لأول هزيمة على يد زيلونج تشاو في عام 2007، وبعدها انتعش الرياضي البرتغالي بفوزين متتاليين على فريدريك سينيسترا وأكيم أسينين، لكنه أنهى مسيرته بهزيمة أمام أرسين كاريموف في عام 2011.

وكحارس شخصي لرونالدو، رافق سالغادو اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات في العديد من الفعاليات، وأحاط به في الإجازات والرحلات خلال السنوات الماضية، وقد شوهد على أرض الملعب مع النجم البرتغالي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف، حيث تُوج "الدون" باللقب بعد فوز فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1 على ليفربول الإنجليزي.

ويسير رونالدو على نهج الكثير من المشاهير، حيث يستعين بأفضل الحراس الشخصيين؛ لحمايته في حله وترحاله وعلى مدار الساعة، لاسيما وأن نجم مانشستر يونايتد السابق أحد أكثر نجوم كرة القدم شهرةً وثراءًا، ما يجعله عُرضة للصوص والمجرمين.

وكان النصر قد أعلن التعاقد رسميًا مع "صاروخ ماديرا"، في صفقة تاريخية للنادي العاصمي وللكرة السعودية بشكل عام، وحسب تقارير صحفية، سيصل راتب رونالدو السنوي مع النصر إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر "صاروخ ماديرا" في السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وسينضم رونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل، إلى كتيبة المدرب الفرنسي، رودي غارسيا التي تسير بصورة جيدة حتى الآن في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حيث حقق النصر 8 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 11 جولة من المسابقة التي يتصدرها برصيد 26 نقطة.

شارك: