ميلان يكثف جهوده لحسم صفقة الإيراني مهدي طارمي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 11:15
الدولي الإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي إي سي ميلان الإيطالي لحسم التعاقد مع الدولي الإيراني مهدي طارمي، مهاجم بورتو البرتغالي، قبل يومين من نهاية نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو أنّ ميلان مستعد لتقديم عرض جديد في الساعات القليلة المُقبلة، في خطوة حاسمة بملف الحصول على توقيع المهاجم الإيراني.

ودخل طارمي البالغ من العمر 31 عامًا، عامه الأخير مع بورتو، حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو/ حزيران 2024، والأمر متروك الآن لإدارة النادي البرتغالي، لتحسم موقفها بالسماح له بسعر منخفض هذا الصيف بدلًا من المخاطرة بفقدانه مجانًا في الصيف القادم.

وأوضح رومانو أن ميلان يستعد لتقديم عرض لبورتو من أجل الحصول على توقيع لاعبه مقابل 15 مليون يورو، بعد أن توصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب بشأن الشروط الشخصية والتي تشمل الراتب ومدة العقد والتي يُقال إنها ستمتد حتى 2026.

واستقدم نادي بورتو طارمي في عام 2020 وهو مرتبط معه حتى عام 2024، وكان هدفًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي والهلال السعودي ولكن خطوة رحيله لم تتم.

الجدير بالذكر أنّ طارمي قدم مستويات مميزة مع بورتو في الموسم الماضي؛ إذ أسهم في 45 هدفًا خلال 51 مباراة، بتسجيله 31 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة بمُختلف المُسابقات.

شارك: