ميلان يسقط في فخ ساليرنيتانا ويفرّط في وصافة الكالتشيو

2023-03-14 01:57
من مباراة ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض فريق ساليرنيتانا التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة (1-1) على ميلان في ملعبه "سان سيرو" بمدينة ميلانو، سهرة الإثنين، في إطار مباريات المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأمام أكثر من 73 ألف مشجّع في المدرجات، فقد "الروسونيري" نقطتين ثمينتين في سعيه لحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث بات رصيده 48 نقطة في المركز الرابع على اللائحة، في حين رفع ساليرنيتانا نقاطه إلى 26 بالمركز السادس عشر.

وفرّط ميلان في فرصة الصعود إلى وصافة "الكالتشيو" بتعادله مع ساليرنيتانا، حيث يحتل إنتر ميلان المركز الثاني (50)، ثم لاتسيو في المركز الثالث (49). في حين يترصد روما في المركز الخامس بواقع 47 نقطة، ما يجعل المنافسة على مقاعد دوري الأبطال مشتعلة.

الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو افتتح التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة رأس، إثر ركلة ركنية نفّذها الجزائري إسماعيل بن ناصر، وعادل المهاجم الدولي السنغالي بولايا ديا النتيجة في الدقيقة (61) من هجمة معاكسة للضيوف.

وسقط ميلان للمباراة الثانية تواليًا في مسابقة الدوري الإيطالي، بعد أن خسر الجولة الماضية خارج قواعده بملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا أمام فيورنتينا بنتيجة 1-2، ليعود في الجولة الحالية ويتعادل 1-1 في ملعبه أمام ساليرنيتانا.

شارك: