ميلان يحسم صفقة الأمريكي يونس موسى من فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 18:40
الأمريكي يونس موسى على أعتاب الانضمام إلى ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي ميلان الإيطالي في الاتفاق مع نظيره فالنسيا الإسباني على حسم صفقة انضمام النجم الأمريكي الواعد يونس موسى إلى صفوف النادي اللومباردي، حسبما أكدت مصادر صحفية موثوقة اليوم الأحد.

وأكّد الصحفي المتخصص في أخبار الميركاتو، فابريتسيو رومانو على حسابه الرسمي في "تويتر" أنّ إدارتي ميلان وفالنسيا اتفقتا على انضمام اللاعب، بصفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، شاملة للحوافز، وبعقدٍ سيمتد على 5 أعوام.

الأمريكي يونس موسى قريب من الانتقال إلى ميلان

وانضمّ موسى، اللاعب السابق في صفوف شبّان أرسنال الإنجليزي، إلى نادي فالنسيا في 11 أغسطس/ آب 2019 قبل أن يتمّ تصعيده إلى الفريق الأول للخفافيش بعد ذلك بعام، ليبرز لاحقًا بعد توالي المباريات، حتى أصبح يحظى بمكانة أساسية في الفريق، حيث خاض الموسم المنقضي 33 مباراة من جملة 38 لحساب الدوري الإسباني، منها 26 أساسيًا، قدّم خلالها تمريرتين حاسمتين.

ويُعتبر صاحب الـ20 عامًا، ثاني لاعب أمريكي يضمّه ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد مواطنه كريستيان بوليسيتش الوافد من تشيلسي الإنجليزي, كما أنّه التعاقد الثامن للفريق حتى الآن.

وبعد فترة من الركود، تعاقد النادي الإيطالي مع عدد من اللاعبين المهمين هذا الصيف، بدايةً بحارس أتالانتا بيرغامو ماركو سبورتيلو وروبن لوفنتوس-تشيك من تشيلسي مرورًا بالموهوب الأرجنتيني لوكا روميرو من لاتسيو وتيجاني ريندرس من ألكمار والسويسري نواه أوكافور من سالزبورغ والنيجيري صامويل شوكويزي من فياريال.

بالمقابل، خسر ميلان جهود عدد من لاعبيه البارزين على غرار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي قرّر الاعتزال، وساندرو تونالي الذي رحل إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، علاوة على الرباعي: إبراهيم دياز ويتموي باكايوكو وسيرجينيو ديست وأسير فرانكس، الذين انتهت عقود إعارتهم مع الـ"روسونيري" وعادوا إلى أنديتهم.

شارك: