ميلان يتلقى ضربة قوية بسبب لاعبه الفرنسي أوليفيه جيرو!

2021-09-02 17:40
أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فريق ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس 2 سبتمبر/أيلول، إصابة لاعبه الفرنسي أوليفيه جيرو بفيروس كورونا، وبالتالي خضوعه للحجر المنزلي إلى غاية تعافيه، ما سيفقد النادي خدمات اللاعب في مستهل مشواره في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال الفريق الإيطالي في بيان رسمي، إن أوليفيه جيرو سيبتعد عن تدريبات الفريق وسيخضع للعزل المنزلي بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، حتى يتعافى بشكل نهائي ويتمكن من العودة إلى التدريبات مجددا، تمهيدا للمشاركة في المباريات المقبلة بعد ما ظهر بمستوى جيد في مستهل "الكالتشيو".

وتألق جيرو بشكل جيد مع فريقه الجديد ميلان في أول مباريات الدوري الإيطالي، حيث سجل ثنائية في الانتصار 4-1 على كالياري ضمن الجولة الثانية من "الكالتسيو"، وهو ما يؤكد أن الفريق الإيطالي قد تلقى ضربة قوية بفقدانه خدمات لاعب المنتخب الفرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا.

بيان ميلان حول إصابة جيرو 

أوليفيه جيرو قاد ميلان للفوز برباعية أمام كالياري

وقاد الدولي الفرنسي جيرو فريقه ميلان للانتصار على كالياري، بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل منها هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سان سيرو"، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وكان  المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو (34 عامًا)، قد أكد أنه لا يعاني من أي ضغوط بعد اختيار القميص رقم 9 في فريقه الجديد ميلان الإيطالي، والذي تحول إلى "قميص ملعون" لا يتألق من يرتديه بالشكل المنتظر منذ رحيل المهاجم الأسطوري فيليبو إنزاغي عن صفوف "الروسونيري" عام 2012.

أهداف مباراة ميلان وكالياري


وقال المهاجم الفرنسي في تصريحات صحفية: "لا أؤمن بالخرافات على الإطلاق، أظن أن تقديم مباريات جيدة أو سيئة لا يعتمد على القميص الذي ترتديه، أستطيع تحمل الضغط الواقع علي بعد ارتداء الرقم 9 الذي مر على نجوم بحجم إنزاغي وفان باستن وبابين".

أرقام جيرو خلال مسيرته

على المستوى الدولي خاض جيرو 110 مباريات مع الديوك وسجل خلالها 46 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة، وبالنسبة إلى الفرق التي احترف فيها فإن نتائجه على النحو التالي:

  • 105 أهداف - 41 أسيست مع أرسنال من 253 مباراة.
  • 39 هدفًا - 14 أسيست مع تشيلسي من 119 مباراة.
  • 39 هدفًا - 17 أسيست مع مونبيليه من 85 مباراة.
  • هدفان مع ميلان.
شارك: