ميسي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد تقديم اعتذاره

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 15:59
أرشيفية- النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تدريبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب إيقافه بسبب سفره إلى السعودية دون إذن، بحسب ما أعلن النادي الباريسي الإثنين في حسابه على موقع "إنستغرام".

وكتب النادي: "عاد ليو إلى التدريبات صباح الإثنين"، مع صورة لبطل العالم الأرجنتيني وهو يتدرب.

وقرر باريس سان جيرمان الثلاثاء استبعاد ميسي عن صفوف الفريق؛ بسبب رحلته إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حملة ترويجية، اضطر "البرغوث" بسببها إلى تقديم اعتذاره من النادي في مقطع فيديو قصير نُشر على "إنستغرام".

وقال ميسي باللغة الإسبانية: "أعتذر من زملائي، وأنتظر قرار النادي. أعتذر من زملائي والنادي".

وغاب ميسي عن مباراة فريقه الأحد أمام مضيفه تروا (1-3)، وبالتالي يمكنه العودة إلى تشكيلة الفريق السبت المقبل خلال مباراته أمام أجاكسيو في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي، على ملعب "بارك دي برانس".

وبات باريس سان جيرمان قريبًا جدًا من الاحتفاظ بلقبه في الدوري، وتحطيم الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة، والذي يتقاسمه مع سانت إيتيان (10 لكل منهما)؛ حيث يبتعد العملاق الباريسي بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه لانس، قبل 4 مراحل على نهاية الموسم.

وكان مدرب سان جيرمان، كريستوف غالتييه، رفض التعليق على قضية ميسي عقب الفوز على تروا الأحد، وقال: "سأعطيكم نفس الإجابة التي قلتها قبل المباراة: إنها مسألة داخلية، وليس لديّ أي تعليق على ليو".

وبات ميسي (35 عامًا) أقرب إلى الرحيل عن سان جيرمان، من تمديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، وفقًا لمصادر متطابقة.

شارك: