ميسي يعترف بضعف الدوري الأمريكي ويحدد موعد اعتزاله دوليًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 22:42
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم أنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، أن الدوري الأمريكي أقل مستوى من الدوري الفرنسي والإسباني، حيث خاض تجربة في كل منهما مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وسيغيب ميسي، الفائز مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 بقطر، عن إنتر ميامي حتى بداية العام المقبل، حيث لم يتأهل الفريق لمرحلة البلاي أوف بالدوري الأمريكي.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "firstsportz": "لقد قلت ذلك عدة مرات وهذه حقيقة، سأحاول التنافس لأقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني التواجد ومتى لا أستطيع القيام بذلك، أدرك ذلك جيدًا".

وأضاف: "أعلم أنني ذهبت إلى دوري أقل مستوى من الدوريين الإسباني والفرنسي، لكن هذا يعود إلى أسباب شخصية، ورغبتي في مواجهة التحديات بطريقة مختلفة".

وعن الاعتزال الدولي، أوضح اللاعب صاحب الـ 36 عامًا قائلًا: "طالما أشعر أنني بخير ويمكنني الاستمرار في المساهمة، سأواصل العمل وتمثيل منتخب الأرجنتين".

وخاض ميسي لحد الآن 180 مباراة بقميص منتخب راقصي التانغو، بمعدل 14938 دقيقة لعب، تمكن خلالها من تسجيل 106 أهداف، وتقديم 56 تمريرة حاسمة، كما تحصل على 8 إنذارات في مشواره الدولي، وتعرض مرتين للطرد، وفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: